وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية حملة مرورية مكبرة إستهدفت العديد من المناطق بالمحافظة لتحقيق الإنضباط المرورى والتأكد من إلتزام قائدى السيارات بقواعد وآداب المرور وضبط المخالفين منهم.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 

 







.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مرور حملة مرورية الانضباط المرورى

إقرأ أيضاً:

لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فرض غرامة مالية على نادي السد بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس نجوم قطر.

واتخذ نادي السد قراره بالاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة بسبب عدم وجود ما يكفي من اللاعبين وذلك بعد انضمام 21 لاعبا من صفوفه للمنتخبات الوطنية بخلاف الإصابات طويلة الأمد التي يعاني منها بعض اللاعبين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المدربون التونسيون يخطفون الأضواء في الدوري الجزائريlist 2 of 2أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدمend of list

ونشر الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي بيانا يتضمن القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط.

وقال الاتحاد القطري في بيانه "فرض غرامة مالية على نادي السد وقدرها200‭ ‬ ألف ريال قطري (حوالي 55 ألف دولار أميركي) فقط بسبب الاعتذار عن (عدم) المشاركة في بطولة كأس قطر، وذلك استنادا للمادة الرابعة من لائحة كأس قطر والمادة رقم (60-2-5) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2024-2025".

https://twitter.com/QFA/status/1833883040210174331

عقوبات أخرى

ومن ناحية أخرى، أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي الريان خالد علي بن سبعه لمدة 10 أيام بسبب سلوكه المشين في مباراة فريقه ضد العربي، وأوقفت اللجنة أيضا البرازيلي لويز مارتن جونيور لاعب النادي العربي لنفس المدة بسبب قيامه بسلوك آخر مشين في المباراة ذاتها.

وقال البيان إن إيقاف اللاعبين ينتهي في يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري.

ويحتل السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الدحيل، بينما يحتل الريان المركز الثامن برصيد 3 نقاط ويتذيل العربي الترتيب بنقطتين.

مقالات مشابهة

  • الفيضانات تقطع الطرقات و مروحية تجلي محاصرين بالسيول بجرادة (صور)
  • مساء اليوم.. زحمة سير تشهدها هذه الطرقات
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة
  • استعدادا لموسم الأمطار.. .. .. .تشكيل لجنة مكبرة لتفقد مخرات السيول والبرابخ بمدينة سفاجا
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد
  • زحمة سير تشهدها هذه الطرقات.. تجنّبوها
  • 8 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية مكبرة في دمياط وأسوان
  • محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني
  • تزامناً مع حراك العسكريين المتقاعدين.. كيف يبدو وضع الطرقات؟