كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية عن كواليس قتل شاب لوالدته في منطقة المنيرة الغربية بعد خنقها حتى الموت، وتبين أن الابن المتهم مدمن للمواد المخدرة، حيث كان دائم التشاجر مع والدته بسبب رفضها اعطائه المال لشراء المخدرات ما دفعه لانهاء حياتها. 

وأوضحت التحقيقات ان المتهم كان من حفظة القرآن الكريم وبارا بوالدته الا ان المخدرات غيرت حياته وحولته لشخص عنيف وفشلت محاولات امه الدائمة في علاجه.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات مقتل عجوز خنقا داخل شقتها بمنطقة المنيرة الغربية حيث تبين ان ابن المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة. 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بالعثور على جثة سيدة سبعينية داخل شقتها بمنطقة المنيرة الغربية، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة انتقال قوات الأمن إلى مسرح البلاغ لبيان ملابساته.

ترأس العقيد هيثم سكر وكيل فرقة إمبابة والمنيرة الغربية الى مسرح الجريمة وتبين العثور على جثة سيدة في السبعينات من عمرها مصابة باثار خنق حول الرقبة مع اثار مقاومة على جسدها. 

نجحت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة في تحديد هوية المتهم حيث تبين ان ابن المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بعدما شاهده بعض الجيران يفر هاربا من المنزل وبعدها تم العثور على جثة الأم العجوز. 

ألقت قوة أمنية برئاسة الرائد يوسف رشوان رئيس مباحث المنيرة الغربية القبض على الابن المتهم وتجرى حاليا مناقشته واستجوابه حول دوافع ارتكابه الجريمة وقتل والدته. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل شاب لوالدته المنيرة الغربية النيابة العامة المخدرات المنیرة الغربیة

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. تأهل ستة في مسابقتي القرآن الكريم وإنشاد الأشبال إلى نهائيات مهرجان الرسول الأعظم

الثورة نت|

تأهل للمنافسات النهائية في مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال ستة متسابقين في مهرجان الرسول الأعظم التي تنظمه مؤسسة الامام الهادي.

وأوضحت لجنتا التحكيم في بيان، تأهل ثلاثة متسابقين في تلاوة القرآن الكريم وهم عامر محمد أبكر شيبة، وإبراهيم الحجوري من محافظة الحديدة، وإبراهيم عبدالصمد عبده عباس من محافظة صنعاء إلى المنافسات النهائية.

كما تأهل ثلاثة متنافسين في مسابقة إنشاد الاشبال وهم عباس الغرباني من محافظة إب، ومحمد الحماطي من أمانة العاصمة، وسياف البنوس من محافظة ذمار.

واستمرت الفعالية الصباحية في مهرجان الرسول الأعظم اليوم بتنافس خمسة في مسابقة إنشاد الكبار علي الرقيحي، ونصر زبيدة، وإبراهيم القاضي، ويوسف سلمان، ورفوان الهناهي، وثلاثة في مسابقة الشعر العربي الفصيح جمال الماوري، عبد القادر البناء، كمال السمعولي.

تخلل الفعالية فاصل من الموروث الشعبي المتمثل في احياء المولد النبوي في محافظات الجمهورية، ودروس من السيرة النبوية، وفلاش “سراجا منيرا”، ومسرحية بعنوان “تحت التجربة”.

مقالات مشابهة

  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • بكاء وانهيار.. كيف استقبلت والدة سفاح التجمع قرار إحالة نجلها للمفتى
  • بالأسماء.. المقبولون بمركز تحفيظ القرآن الكريم بمديرية أوقاف شمال سيناء
  • تكريم حفظة القرآن الكريم بولاية بخاء
  • صنعاء.. تأهل ستة في مسابقتي القرآن الكريم وإنشاد الأشبال إلى نهائيات مهرجان الرسول الأعظم
  • ذوو الهمم بوفد المنيرة الغربية في ضيافة مستشفى الهلال ومكاتب تموين إمبابة والمنيرة
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق عن الاحتفال بالمولد النبوي: ليس «بدعة»
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • إجراءات الاشتراك بالمسابقة الكبرى للقرآن الكريم في موسمها الحادي عشر بالأقصر
  • عُرس قرآني في شرهي.. تكريم 400 من حفظة القرآن في إهناسيا ببني سويف