أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شارة البدء لماراثون دراجات بمدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

شهد الماراثون مشاركة واسعة من أكثر من 1000 دراج من منتخب الدراجات، حيث انطلق المتسابقون من ساحة السينمات في منطقة الأبراج ومروا بالممشى السياحي.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية هذا الحدث الرياضي في تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة بين الشباب والمجتمع، مشيراً إلى أن مدينة العلمين الجديدة أصبحت وجهة مثالية لاستضافة مثل هذه الفعاليات الكبرى التي تجمع بين الرياضة والسياحة.

واعرب صبحي عن سعادته برؤية هذا التفاعل الكبير من المشاركين والجمهور على حد سواء،  مؤكدا على حرص الوزارة في دمج وربط الانشطة الرياضية في الاماكن السياحية والتي تعتبر مصدر جذب لعديد من الافراد، وتشجيع الأنشطة الرياضية التي تسهم في نشر الوعي بأهمية اللياقة البدنية والصحة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مدينة العلمين الجديدة ماراثون دراجات الممشي السياحي

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

كشف الفنان محمد صبحي عن مجموعة من الصور لمسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور" والتي تعرض علي مسرحه بمدينة سنبل ، وسيتم افتتاحها بداية من يوم 19 سبتمبر، لتبدأ موسم مسرحي يستمر عام 2024 / 2025 ، والمسرحية تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وهي من تأليف الفنان محمد صبحي وشاركه في الكتابة أيمن فتيحة.

مسرحية " فارس يكشف المستور " إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي ويشارك معه في البطولة " فرقة ستديو الممثل ": ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن ، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام،  محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد ، جمال عبد الناصر ، وليد هاني، والأطفال : مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد .

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والموسيقي والألحان لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، والعمل استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد السيد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال ويتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية