يخوض فريق مولودية الجزائر، اليوم الخميس، لقاء العودة من الدور التصفوي الأول لرابطة أبطال إفريقيا، في مواجهة فريق واتانغا الليبيري.

ويسعى تعداد مولودية الجزائر، لتأكيد الفوز المحقق في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة. وحسم تأهلهم للدور المقبل.

ويعول المدرب باتريس بوميل، على جاهزية لاعبيه. والمعنويات العالية التي يتواجدون عليها بعد فوزهم في لقاء الذهاب، من أجل اتمام المهمة والظفر بالتأهل.

يذكر أن المباراة التي ستجمع مولودية الجزائر، وفريق واتانغا الليبيري، مقررة أمسية اليوم الخميس، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، بملعب “مصطفى تشاكر”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: مولودیة الجزائر

إقرأ أيضاً:

بعد لقاء اليوم.. كل ما تريد معرفته عن العلاقات المصرية الألمانية

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير اليوم بالقصر الجمهوري، الأمر الذي جعل المواطنين يبحثون عن تفاصيل أكثر عن تلك الزيارة بجانب معرفة تاريخ العلاقات بين البلدين.

 

أبرز ما جاء في اللقاء 


أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير في القاهرة، أنهما بحثا الأوضاع في قطاع غزة وضرورة التوصل إلى وقفٍ لإطلاق النار، بالإضافة إلى أهمية تسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للقطاع. وأكد السيسي على ضرورة قيام أوروبا بدورٍ أكبر في هذه المرحلة الحساسة لدعم جهود الاستقرار وتخفيف معاناة الفلسطينيين.

وتأتي زيارة شتاينماير، وهي الأولى لرئيس ألماني إلى مصر منذ 25 عامًا، في وقت يشهد القطاع تدهورًا إنسانيًا كبيرًا، حيث أشار السيسي إلى مقتل أكثر من 40 ألف شخص، معظمهم من النساء والأطفال، واستخدام الجوع كسلاح ضد المدنيين.

كما تناولت المحادثات بين الرئيسين قضايا إقليمية أخرى، منها الأوضاع في السودان وليبيا، بالإضافة إلى ملف سد النهضة. وأكد السيسي على أهمية التوصل إلى اتفاق ملزم مع إثيوبيا بشأن ملء وتشغيل السد، مشيرًا إلى أن مصر تعتمد بشكل كامل على نهر النيل كمصدر وحيد للمياه العذبة.

العلاقات السياسية

تعود العلاقات الدبلوماسية الرسمية بين مصر وألمانيا إلى عام 1957 عندما اعترفت ألمانيا الغربية بجمهورية مصر، وهو ما أدى إلى تأسيس علاقات قوية بين البلدين. وقد تميزت هذه العلاقات بالتعاون الوثيق في مجالات متعددة، سواء على مستوى القضايا الإقليمية أو الدولية. مصر كانت دائمًا شريكًا هامًا لألمانيا في الشرق الأوسط، حيث لعب البلدان أدوارًا محورية في قضايا الأمن والاستقرار بالمنطقة، مثل عملية السلام في الشرق الأوسط.

ومع سقوط جدار برلين وتوحيد ألمانيا في عام 1990، استمرت العلاقات بالتطور، مع التركيز على الشراكات الاستراتيجية في مجالات السياسة، والتعليم، والبحث العلمي.

التعاون الاقتصادي

على الصعيد الاقتصادي، تُعد ألمانيا من أكبر الشركاء التجاريين لمصر في أوروبا. التعاون بين البلدين يتنوع ليشمل مجالات مثل التصنيع، الطاقة، والبنية التحتية. تشارك الشركات الألمانية بنشاط في مشاريع عملاقة في مصر، مثل مشروعات الطاقة المتجددة والبنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • المولودية تعلن إعارة خوجة لصفوف مولودية البيض
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في كيجالي قبل لقاء الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • التهويل مستمر.. المؤشرات تنفي الذهاب الى الحرب
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • حُلم التأهل.. وحقيقة الواقع
  • بعد لقاء اليوم.. كل ما تريد معرفته عن العلاقات المصرية الألمانية
  • وزير المالية: التحديات التي تواجه المستثمرين مرتبطة بالتنفيذ والتطبيق
  • اتفقا على لقاء قريب.. الرئيس الإماراتي يهاتف الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون
  • مولودية الجزائر تعلن التعاقد مع مهاجم الخضر أندي ديلور
  • لإيصال مطالب المتقاعدين.. لقاء مرتقب بين ميقاتي ووفد من رابطة قدامى العسكريين