يقام حاليا المؤتمر الصحفي، الخاص ببطولة MMA QADYA، التي ستقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بحضور ابراهيم عبد الجواد، المتحدث الرسمي باسم المهرجان، ومصطفى القاضي مؤسس بطولة MMA QADYA، وطارق شرف مدير الأنشطة الترفيهية في المهرجان.

وقال ابراهيم عبد الجواد، خلال المؤتمر: «منورين الدنيا في مهرجان العلمين الجديدة 2024، أنا مبسوط جدا بمشاركتي في هذا الحدث لأنه مليء بكم أحداث إيجابية».

حماس للبطولة

واضاف: «أكتر حاجة حلوة في مهرجان العلمين انه في كمية تنوع غير طبيعي، عشان الناس كلها تقدر تلاقي اللي بتدور عليه، وأنا اتفاجت بارقام بطولة MMA، يمكن مكنتش أعرف عنها كتير، بس لما عرفت بقيت متحمس أشوف بكرة النزالات».

وقال ابراهيم عبد الجواد، خلال المؤتمر: «واحد من أجمل الحاجات الحلوة في مدينة العلمين الجديدة، هو وجود سياح أجانب من جنسيات مختلفة، ولما بقابلهم بسألهم عن المدينة بيبقوا مبهورين بالمكان، وأظن دا أحسن شكل تسويقي لما الأجنبي ده يرجع بلده ويحكي على اللي شافه».

مهرجان العلمين

وأضاف: «الفعاليات هيتم تسويقها عن طريق السوشيال ميديا، والأذرع المملوكة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كمان البطولة هيشارك في جنسيات مختلفة، فبالتالي جمهوره في هذة البلدان هيتفرج عليه ويشوف المكان والمهرجان، وهذه اللعبة لها شعبية كبيرة حول العالم، واتفاجت بوجود ملايين مقاتلين في مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین عبد الجواد

إقرأ أيضاً:

جبجات .. مقصد السياح في موسم الصرب

شهدت منطقة جبجات بولاية طاقة بمحافظة ظفار خلال إجازة هذا الأسبوع توافد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين والسياح وبشكل غير مسبوق.

وتتميز جبجات عن بعض المناطق في محافظة ظفار بسهلها المنبسط، وأشجار الطلح الكبيرة والكثيفة، إلا أنها لا تختلف في المجمل كثيرا عن بقية المناطق على طول الشريط الجبلي، من حيث الاخضرار وكثافة الأشجار وصفاء، الجو ونقائه، ومع ذلك تظل هذه المنطقة الأكثر جاذبية لسكان المحافظة و الزوار.

وتجتذب منطقة جبجات بولاية طاقة السياح حيث أطلق عليها زوارها لقب (نجمة الصرب)، حيث يتزاحمون للاستمتاع بجوها الجميل، وهي تنتقل من موسم الخريف الاستثنائي إلى موسم الصرب الذي لا يقل عنه جمالا وتألقا.

وطالب سكان منطقة جبجات وغيرها من مناطق الجذب السياحي بمحافظة ظفار، زوار المواقع السياحية بمراعاة قاطني تلك المناطق، والالتزام بالقواعد العامة ونظافة المكان.

مقالات مشابهة

  • ابراهيم صابر يتفقد معرض "بازار القاهرة " لمحاربة الغلاء بمدينة نصر
  • تحت رعاية وزيرالثقافة: مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ بالأوبرا
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • النائب أحمد عبد الجواد أمينا عاما لحزب مستقبل وطن بالإجماع
  • جبجات .. مقصد السياح في موسم الصرب
  • ابراهيم: لبنان لا يتعافى إذا بقيت سوريا مريضة
  • لافتات تحث السياح البريطانيين على ارتداء ملابسهم.. إليكم ما يحدث بمدينة إسبانية