أُعلِنَ عن اكتشاف ممرّ سرّي في أقدم مسرح ما زال قيد النشاط في المملكة المتحدة وذلك خلال الأبحاث الأثرية التي أجريت على المبنى، ويُعتقد أنه يعود إلى الفترة التي كان فيها شكسبير وفرقته يؤدون عروضهم هناك.

اعلان

وتم الإعلان عن اكتشاف مدخل يعود إلى 600 عام، ربما يؤدي إلى غرفة تنكر للكاتب المسرحي الإنجليزي ويليام شكسبير، في أقدم مسرح ما زال قيد النشاط في المملكة المتحدة.

وقد اكتشف القوس في قاعة سانت جورج الحرفية في كينغز لين، نورفولك، أثناء الأبحاث الأثرية التي أثارتها شكوك حول "شكل غريب" في الحائط.

عندما تمت إزالة لوحتين إعلانيتين، ظهر حائط من القرن الثامن عشر. وعند إزالة الطوب من هذا الحائط، ظهر قوس أكثر قدما.

Relatedشاهد: "هاملت" الشكسبيرية في عدن تحيي الآمال بعودة المسرح إلى اليمنالمكتبة البريطانية تحيي الذكرى السنوية الأربعِمئة لرحيل وليم شكسبيرهكتور برليوز لاحياء الذكرى المئوية الرابعة لوفاة شكسبيرشكسبير والموسيقىتم اكتشاف الجزء العلوي من قوس القرن الخامس عشر خلف جدار في قاعة سانت جورج جيلدهول، كينغز لين.Credit: St George's Guildhallالمظهر الخارجي لقاعة سانت جورج جيلدهول من الخارجCredit: Borough Council of King's Lynn and West Norfolk

وقد وصف تيم فيتزهايام، المدير الثقافي لقاعة سانت جورج الحرفية، الاكتشاف بأنه "مذهل للعقل".

وأضاف لصحيفة "الغارديان"."لدينا باب كان من المؤكد أنه كان هنا في السنوات التي نعتقد أن شكسبير مثّل فيها، وعلى الأرجح أنه باب غرفة يغير فيها الممثلون ملابسهم".

 يشار إلى أنّ قاعة سانت جورج الحرفية، استضافت أول عروض مسجلة لها في عام 1445، قبل ميلاد شكسبير، وقد لعبت دورًا حيويًا في المشهد المسرحي في ذلك الوقت. وكانت القاعة الحرفية موقعًا شائعًا للفرق السياحية، بما في ذلك فرقة "رجال الملكة إليزابيث"، وهي فرقة أنشئت بأمر ملكي في عام 1583.

دعمت الأبحاث الحديثة التي أجراها البروفيسور ماثيو وودكوك من جامعة East Anglia الاعتقاد المحلي بأن شكسبير قد أدى عروضًا في القاعة الحرفية مع فرقة "إيرل أوف بمبروك" في عام 1593، أثناء إغلاق مسارح لندن بسبب الطاعون.

المصادر الإضافية • Guardian

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أسلوب جديد لترجمة مسرحيات شكسبير إلى الفرنسية يتميز بسهولة أكبر ويتوجه إلى جمهور اليوم الذكرى الأربعمئة لوفاة شكسبير المكتبة البريطانية تحيي الذكرى السنوية الأربعِمئة لرحيل وليم شكسبير المملكة المتحدة نورويتش وليم شكسبير علم الآثار تاريخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بايدن يؤكد لنتنياهو "الحاجة الملحة" لوقف إطلاق النار بغزة وسط استمرار الخلاف حول فيلادلفيا ونتساريم يعرض الآن Next زيلينسكي يعترف بتقدم روسيا ويطالب حلفاء كييف بـ "الوفاء بالتزاماتهم" يعرض الآن Next مقتل 17 شخصا وإصابة 40 آخرين في انفجار مروع بمصنع أدوية في جنوب الهند يعرض الآن Next ناريندرا مودي يصل إلى بولندا لإجراء محادثات أمنية وتجارية قبل التوجه إلى أوكرانيا يعرض الآن Next لتعزيز الأمن.. عمليات تفتيش جديدة على حدود الاتحاد الأوروبي ستدخل حيز التنفيذ قريباً اعلانالاكثر قراءة بوتين في الشيشان: زيارة سرية وتدريبات مكثفة للمقاتلين وسط تصاعد التوغل الأوكراني "ليس لكل قصص الحب نهاية سعيدة".. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك بعد ظهوره مع زوجته السابقة غواصون يعثرون على جثتي رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته هانا.. ماذا نعرف عن مأساة يخت صقلية؟ تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي موسكو تتعرض لهجوم أوكراني بالمسيرات هو الأكبر منذ بدء الحرب اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الصين الاتحاد الأوروبي إسرائيل غزة اليهودية سياحة فرنسا الصحة إيران Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الصين الاتحاد الأوروبي روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الصين الاتحاد الأوروبي المملكة المتحدة نورويتش علم الآثار تاريخ روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الصين الاتحاد الأوروبي إسرائيل غزة اليهودية سياحة فرنسا الصحة إيران السياسة الأوروبية یعرض الآن Next سانت جورج

إقرأ أيضاً:

بسبب لغة شكسبير.. زيدان يرفض التدريب في “البريميير ليغ”

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سبب رفضه التدريب في الدوري الإنجليزي رغم العروض المغرية التي توصل بها من كبريات الأندية في “البريميير ليغ”.

وقالت صحيفة Football Insider نقلاً عن زيدان، إن رفضه التدريب في الدوري الإنجليزي جاء بناء على قناعة تامة بضرورة إيجاد اللغة.

 

وقال مدرب ريال مدريد السابق وأسطورة الكرة الفرنسية: ” أنا أفهم اللغة الإنجليزية لكنني لا أتقنها جيداً”.

وتابع: أعلم أن هناك مدربين يقبلون تدريب الأندية حتى لو كانوا لا يتحدثون لغة البلد، لكني أعمل بشكل مختلف تماماً”.

وتلقى زيدان عدة عروض من أندية الدوري الإنجليزي أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي، غير أن قناعاته بضرورة إيجاد لغة شكسبير وإتقانها حالة دون انتقاله لخوض مغامرة تدريبية في “البريميير ليغ”.

 

مقالات مشابهة

  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • الفن من منظور جورج باتاي
  • البزري يعلن بدء أشغال التأهيل للطرق الرئيسية في صيدا
  • بسبب لغة شكسبير.. زيدان يرفض التدريب في “البريميير ليغ”
  • بسبب لغة شكسبير.. زيدان يرفض التدريب في "البريميير ليغ"
  • ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا
  • الكشف عن الأسباب التي دفعت الحوثيين للإيقاع بالممثلة سمية العاضي وجرها لقتل زوجة العاقل وجنينها بصنعاء
  • سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا
  • مدخل لدولة 56م