كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، بتضررها من سائق سيارة "تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى"، لقيامه بسرقة مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"، بأسلوب المغافلة حال قيامه بتوصيلها بدائرة القسم.

 بالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط السيارة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة وقائدها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

كما عٌثر بحوزته على حافظة نقود بداخلها بعض المستندات والبطاقات الخاصة بإحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، واعترف بقيامه بالاستيلاء عليها بذات الأسلوب من الأخيرة حال استقلالها السيارة لتوصيلها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطبيقات النقل الذكي الداخلية وزارة الداخلية سائق أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

فيرسوني تكشف النقاب عن روبوت مبتكر من شركة فيليبس تلبية للطلب المتزايد على حلول المنازل الذكية

أعلنت شركة فيرسوني عن طرح روبوت فائق التطور من إنتاج شركة فيليبس استجابةُ للطلب المتزايد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تأدية مهام الحياة اليومية، ويتميز هذا الروبوت بإمكانياته العالية التي تمكّنه من إحداث نقلة نوعية غير مسبوقة في مجال التنظيف المنزلي، حيث يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والسهولة الكبيرة في الاستخدام، مما يسهم في توفير الوقت والجهد على المستهلكين بشكل ملحوظ.
وفي هذا السياق، أعربت السيدة مي بوهسي، مديرة التسويق في الشرق الأوسط لدى شركة فيرسوني، عن سعادتها بإطلاق الروبوت في ظل العصر الذي تتسارع فيه وتيرة التطور في تقنيات المنازل الذكية. وأكدت أن هذا الروبوت المتطور يعكس التزام فيرسوني الثابت بالابتكار، ويستجيب لتطلعات المستهلك العصري من حيث الكفاءة وسهولة الاستخدام والنتائج المرضية. وأوضحت بوهسي: “نحن على ثقة تامة بأن هذا المنتج الفريد سيعيد صياغة مفهوم التنظيف المنزلي، وسيقدم أداءً لا مثيل له من حيث الكفاءة وسهولة الاستخدام.”
ويرتقي هذا الروبوت بمعايير التنظيف المنزلي، حيث يمتلك القدرة على تنظيف الأرضيات الصلبة بتقنية الشفط وتقنية المسح في الوقت ذاته، مما يضمن تنظيف ذرات الغبار الناعمة التي غالباً ما تعجز عنها المكانس التقليدية، وتضمن هذه الوظيفة المزدوجة الوصول لنظافة تامّة، مما يوفر بيئةً معيشية نقية بجهد أقل من أي وقت مضى.
ويشار إلى أن هذا الروبوت مجهز بآلية شفط فائقة القوة، بمقدورها تنظيف كافّة الأوساخ، بما في ذلك الأوساخ الكبيرة مثل مخلّفات الحيوانات الأليفة وحتى الغبار الناعم العالق في نسيج السجاد وشقوق الأرضيات. وقد صمم الروبوت للقيام بهذا الأداء القوي لتلبية أعلى متطلبات النظافة التامة لدى الأسر التي تعيش الحياة العصرية، مما يضمن لها النظافة التامة.
كما تم تزويده ببطارية ذات سعة كبيرة، تتيح له العمل لمدة تصل إلى 180 دقيقة في الشحنة الواحدة، مما يضمن وقت تشغيل طويل مدعوم بميزات إعادة الشحن والاستئناف التلقائي، ليتمكن من تنظيف المنازل الكبيرة بشكل مستمر دون انقطاع. إلى جانب ذلك، فإن ممسحة الروبوت الاهتزازية لا تقتصر على التنظيف فقط، بل تقوم أيضًا بتعقيم الأرضيات، حيث تقضي على 99.9٪ من البكتيريا الناتجة عن الأوساخ التي تُنقل بواسطة الأحذية أو الحيوانات الأليفة.
وقد تم أيضاً تزويد الروبوت بأحدث أجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد التي تُمكّنه من التعرف على الأغراض الصغيرة مثل الأحذية والألعاب وتجنبها بسلاسة، مما يجعله يتنقل بسهولة داخل المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الروبوت على محطة تفريغ تلقائي تتيح له تفريغ ما جمعه من غبار وأوساخ في أقل من 30 ثانية في أكياس أحادية الاستخدام مضادة للحساسية بسعة 3.0 لتر، مما يمكنها من استيعاب النفايات لمدة تصل إلى 30 يوماً. الأمر الذي يسهل عملية التخلص منها بسهولة وسلامة، مما يجعلها مثاليةً لوقاية مرضى الربو والحساسية.
وفي ظل الارتفاع المتزايد في الطلب على حلول المنازل الذكية، تواصل شركة فيرسوني ريادتها في مجال الابتكار عبر إطلاق روبوت “المساعد الذكي”، الذي يتميز بتصميمه المتفوق، ما يعزز فرصة استحواذها على الحصة الأكبر من سوق الحلول الذكية للتنظيف المنزلي. كما يضمن هذا الروبوت تلبية احتياجات المستهلكين الباحثين عن الكفاءة، والراحة، والأداء العالي.


مقالات مشابهة

  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • ربطوه بالحبال.. تفاصيل مقتل شاب داخل مصحة لعلاج الإدمان بالجيزة
  • فيرسوني تكشف النقاب عن روبوت مبتكر من شركة فيليبس تلبية للطلب المتزايد على حلول المنازل الذكية
  • توقيع الكشف الطبي علي نزيل بأحد مستشفيات الصحة النفسية تعرض لاعتداء جنسي
  • “الداخلية” تدشّن البوابات الذكية بمطار نيوم
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مسكن مدرب حراس مرمى بالجيزة
  • بعد رفع علم دولة أجنبية على إحدى إداراتها.. الشركة التونسية للسكك الحديدية تعتذر وتحقق(فيديو)
  • إحباط ترويج عملات أجنبية بالسوق السوداء بـ5 ملايين جنيه
  • بعد جدل السوشيال.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف «طالبة عين شمس»