صحيفة صدى:
2024-09-13@04:38:39 GMT

تعثر صفقة انتقال ثنائي الاتحاد‬⁩ إلى بيرسوت البلجيكي .. فيديو

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

تعثر صفقة انتقال ثنائي الاتحاد‬⁩ إلى بيرسوت البلجيكي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن تعثر صفقة انتقال ثنائي الاتحاد مروان الصحفي‬⁩ وفيصل الغامدي‬⁩ إلى نادي بيرسوت البلجيكي .

ووفقًا لمصادر العربية الخاصة، فإن صفقة انتقال اللاعبين تعثرت بسبب صعوبات حالت دون إتمامها، كما أن اللاعبين لم يعطيا النادي البلجيكي الموافقة النهائية حتى الآن .

وكان الثنائي فيصل الغامدي ومروان الصحفي ثنائي الاتحاد على وشك الانتقال إلى فريق بيرشوت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن الغامدي لاعب الوسط الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، لعب 8 مباريات دولية، فيما ظهر مروان الصحفي الذي يبلغ من العمر 20 عامًا في مباراة دولية وحيدة يونيو الماضي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/21f7C-ngtdGmw4O1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النادي البلجيكي فيصل الغامدي مروان الصحفي

إقرأ أيضاً:

الجناح البلجيكي في «ويتيكس» يركز على إزالة الكربون

دبي: «الخليج»
يحتضن جناح مملكة بلجيكا المشارك في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» مجموعة من كبرى الشركات البلجيكية المتخصصة في المراجل الصناعية لاسترداد الحرارة المفقودة وتحويلها إلى بخار لتشغيل التوربينات الغازية، والبرمجيات المؤسسية المساعدة على إزالة الكربون، ومضخات المياه المعتمدة على الطاقة الشمسية، وحلول توفير مياه الشرب بالمناطق الريفية، ومعالجة مياه الصرف الصحي وتجميع مياه الأمطار وإعادة استخدامها.


وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي المعرض بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، ويتضمن 16 جناحاً دولياً من مختلف أنحاء العالم.


وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ورئيس المعرض: «نرحب بمشاركة الشركات البلجيكية في «ويتيكس» ونتطلع إلى أن يكون المعرض محطة جديدة لتعزيز العلاقات القوية بين الإمارات وبلجيكا الصديقة، والبناء على التعاون الناجح والشراكات النوعية التي أسستها الشركات البلجيكية خلال مشاركاتها السابقة بالمعرض وضمن الوفد البلجيكي في مؤتمر الأطراف (COP28) الذي استضافته دولة الإمارات. 


من جانبه، قال أنطوان ديلكور سفير مملكة بلجيكا لدى الدولة: تشارك بلجيكا الإمارات في الرغبة في تعزيز مستقبل مستدام للجميع، لقد اندرجت مشاركتنا في مؤتمر الأطراف العام الماضي في هذا الجهد المشترك، ونتمنى أن نواصل هذا الالتزام من خلال جناح بلجيكا في معرض ويتيكس هذا العام.
من جهتها قالت إديث مايو، مستشارة اقتصادية بوكالة والونيا للتصدير والاستثمار: يسعدنا أن نستضيف 6 شركات متميزة من منطقة والونيا تحت مظلة الجناح البلجيكي، مع نطاق واسع من المجالات، مثل معالجة المياه، والمعالجات، وتقنية المعلومات، والهيدروجين الأخضر، يمكننا أن نؤكد أن خبرتنا ستسهم في الجهود المبذولة لمكافحة التغير المناخي وتأثيراته.


من جهته قال راؤول أنطوان من شركة سوتراد ووتر: نحن متخصصون في تصميم وتصنيع حلول مياه الشرب لسكان المناطق النائية في البلدان الناشئة، ما يضمن حصول الأشخاص الأكثر احتياجاً على الدعم المستدام. وباعتبارها مركزاً عالمياً، وفرت لنا دبي منصة مثالية لإجراء اتصالات قيّمة مع الشركاء الفنيين وهياكل التمويل والعملاء.

مقالات مشابهة

  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو
  • بعد صفقة الاستحواذ.. متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري (فيديو)
  • الجناح البلجيكي في «ويتيكس» يركز على إزالة الكربون
  • الطيبي يقدم التماسًا للمحكمة العليا ضد بن غفير ويطالب بلقاء مروان البرغوثي
  • هدف مثير لمنتخب تشيلي أمام بوليفيا يتسبب في مشادة بين اللاعبين.. فيديو
  • ولي أمر يستفسر عن تعثر خطوبات بناته المتكررة والشيخ السليمان يجيب..فيديو
  • الشنيف: الفوز أمام الصين كان باجتهاد اللاعبين .. فيديو
  • عصام الدين: مانشيني يريد القول أن اللاعبين “كسالى” بعدما فشل فشلاً ذريعًا .. فيديو
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي