كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

أناب الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف في افتتاح المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية يوم الأحد الموافق ٢٥/ ٨/ ٢٠٢٤م، والمقام تحت رعاية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعنـوان: "دور المرأة في بناء الوعي"، بفندق جراند نايل تاور بالقاهرة.

وقال الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، إن المؤتمر الدولي الـ ٣٥ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ينطلق يوم الأحد المقبل، ولمدة يومين، وبرعاية كريمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

و أوضح وزير الأوقاف خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل المؤتمر الدولي، الأحد الماضي، أن المؤتمر يعقد بحضور دولي كبير من العلماء من مختلف أنحاء الدنيا، ونسعد جميعا نحن أبناء مصر بتشريف ضيوف مصر الكرام ضيوفا كراما وأشقاء أعزاء في وطنهم الثاني مصر، وفي هذا البلد الذي نبتت فيه معاني الشهامة والكرم والعلم والحضارة والعراقة.

و أوضح أن هذا المؤتمر ينطلق من رؤية وزارة الأوقاف والتي تم الإعلان عنها مرارا في محافل ومنتديات ومواقف مختلفة، حيث تشرفت منذ أن تقلدت أمانة وزارة الأوقاف وأداء اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي أعلنت أننا ننطلق في عمل وزارة الأوقاف من رؤية تقوم على أربعة محاور، والمحاور الأربعة هي تنفيذ إجرائي عملي للشعار الكبير الذي نحلم به جميعا والذي هو تجديد الخطاب الديني.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور أسامة الأزهري الدكتور مصطفى مدبولي المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس، داعيا الله عز وجل أن يعيدها عليه بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن يتحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وأن يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: «إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة العطرة كل عام، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والدعوة إلى إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام والطمأنينة والخير بين سائر البشرية في مختلف أرجاء العالم».

مقالات مشابهة

  • مدبولي: أنشأنا 27 جامعة أهلية خلال 7 سنوات وفق توجيهات الرئيس السيسي
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع «مدبولي» لمتابعة عددا من الملفات
  • عاجل| تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع مدبولي.. وتوجيهات جديدة
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بحضور وزير الثقافة.. افتتاح صالون القاهرة الـ60 الأحد المقبل
  • وزير الأوقاف يرأس الاجتماع التاسع لمجلس أمناء الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان
  • بوريل: علينا أن نطلق مسارا للعمل مع كل الراغبين في إيجاد حل للأزمة في غزة