أطلق أسطورة كرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قناته الرسمية علي موقع اليوتيوب، لتنضم إلى حساباته على منصات “إنستغرام” و”فيسبوك” و”إكس”، داعيا جماهيره وعشاقه إلى الإشتراك بالقناة.

وتسمى القناة “UR”، ووفق الإعلان الترويجي لها، “ستشهد أحاديث اللاعب “شغفه الأعظم” في إشارة إلى كرة القدم، بالإضافة إلى “اهتماماته الأخرى، بما في ذلك الأسرة والصحة والتغذية والإعداد والتعافي والتعليم والأعمال التجارية، كما ستشهد القناة أيضا محادثات رونالدو مع “العديد من الضيوف”.

ودشن البرتغالي “رونالدو”، قائد فريق النصر السعودي، والبالغ من العمر 39 عام،  قناته على “يوتيوب” منذ ساعات قليلة، وسجلت أكثر من سبعة ملايين مشترك، وفاجأ جمهوره ومتابعيه في مقطع الفيديو الأول الذي قدم به قناته الرسمية بعنوان “سوف تقابل كريستيانو وجورجينا الحقيقيين”، حيث “اعترف” بأنه متزوج من “جورجينا رودريغيز” شريكة حياته والتي يواعدها منذ 2016.

وقال رونالدو في الفيديو: “مرحبا، U R Crsitiano، سأقدم لكم زوجتي جيو” التي كانت تجلس بجانبه وقامت بإشارة بيدها لمنح القبلات للمعجبين”.

وأضافرونالدو: “أنا سعيد جدا بتحويل هذا المشروع إلى حقيقة. كان في ذهني لفترة طويلة لكن أخيرا لدينا الفرصة لجعله حقيقيا، لطالما استمتعت بعلاقة قوية مع المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي وستمنحني قناتي على يوتيوب منصة أكبر للقيام بذلك، سيعلمون المزيد عني وعن عائلتي ووجهات نظري حول العديد من الموضوعات المختلفة”، مضيفا: “أتطلع أيضا إلى مشاركة المحادثات مع الضيوف، التي ستفاجئ المتابعين بلا شك”.

يذكر أن “كريستيانو وجورجينا”، لم يعلنا بشكل رسمي عن زواجهما، ولدى الثنائي طفلتان (ألانا مارتينا وبيلا)، ويعد لاعب النصر السعودي حاليا الشخص الأكثر متابعة على الشبكات الاجتماعية، بـ917 مليون متابع، ويعد أحد المؤثرين الأعلى أجرا في العالم، حيث يحصل على 47.8 مليون دولار سنويا من “إنستغرام” وحده!

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: البرتغالي كريستيانو رونالدو زوجة كريستيانو رونالدو قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب

إقرأ أيضاً:

رونالدو يشارك في تدريبات النصر اليوم

نواف السالم

كشفت مصادر رياضية، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو، سيشارك في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الأربعاء.

وكان رونالدو قد فرغ من المشاركة مع منتخب بلاده، البرتغال، حيث عاد للرياض استعدادًا لمباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، على خلفية الجولة الثالثة من دوىي روشن.

وظهر لاعب الفريق، السنغالي ساديو ماني، مع الفريث في الحصة التدريبية أمس الثلاثاء، بعد عودته من بلاده، فيما أعطى لويس كاسترو لاعبي الفريق حرية الاختيار في المشاركة في تدريبات اليوم أو الراحة.

ويقبع أصفر العاصمة في المركز الخامس، من جدول ترتيب الدوىي، برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع الرائد، والفوز على الفيحاء.

مقالات مشابهة

  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • رونالدو يتمسك بكاسترو ويرفض إقالته
  • رونالدو يتفوق على تايلور سويفت في عدد المتابعين على يوتيوب
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • رونالدو يشارك في تدريبات النصر اليوم
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم