شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على مسئولى الشركات المنفذة لأعمال تطوير محيط المتحف المصرى الكبير بسرعة الإنتهاء من أعمال المرافق والتسوية للقطاعات المتبقية أسفل الطريق الدائرى وتقاطعه مع طريق مصر إسكندرية الصحراوى ومنع تراكم ناتج الأعمال ورفع المخلفات أولا بأول بالتنسيق مع حى الهرم والهيئة العامة للنظافة والتجميل.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لأعمال التطوير الجارية بمحيط المتحف المصرى الكبير لمتابعة نسب التنفيذ والتأكد من إلتزام الشركات المسئولة عن الأعمال بالجداول الزمنية المحددة بالتزامن مع إستعدادات الدولة للإفتتاح.
شملت جولة المحافظ تفقد أعمال توصيل المرافق وتمهيد الطريق أسفل الدائرى ومواقع محطة الأتوبيس الترددى BRT .
كما تضمنت الجولة متابعة المحافظ لأعمال إنشاء ساحات الإنتظار والمخطط المرورى الجديد لتيسير حركة المركبات أمام المتحف للقادم من الدائرى بإتجاه ميدان الرماية والعكس إلى جانب أعمال التشجير واللاندسكيب. 
وحرص المحافظ على متابعة موقف أعمال التغطية والتطوير بالقطاعات المتبقية بترعة المنصورية، حيث أشار المحافظ إلى ضرورة الإنتهاء من أعمال تغطية مصرف نيازى لضمان تأهيله وتسليم الموقع للشركة المنفذة لأعمال التطوير لضمه للأعمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المتحف المصري الكبير طريق مصر إسكندرية الصحراوي حي الهرم الهيئة العامة للنظافة والتجميل محيط المتحف المصري الكبير

إقرأ أيضاً:

بأسعار مخفضة.. محافظ الجيزة يتابع تجهيزات إنشاء معرض "أهلًا مدارس" بالطالبية

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية لمتابعة التجهيزات الجارية بمعرض "أهلًا مدارس" لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية والذي تقيمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض دار الكتب بمنطقة الطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور وذلك لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد.
وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يأتي في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ومحاربة الغلاء  من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.
وحرص محافظ الجيزة خلال جولته علي إجراء رفع مساحي علي أرض الواقع للتأكد من التزام الشركة المنفذة بتنفيذ المعرض علي المساحة المخصصة والتي تصل إلي ٢٠٠٠ م والذي ستساهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بين العارضين. 
كما شدد محافظ الجيزة علي الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من التجهيزات بالمعرض في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة القصوي منه للمواطنين.

IMG-20240910-WA0003 IMG-20240910-WA0004 IMG-20240910-WA0006 IMG-20240910-WA0005 IMG-20240910-WA0007 IMG-20240910-WA0009 IMG-20240910-WA0008

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب  
  • المرور: كاميرات مراقبة بمحيط غلق مسطح كوبرى التسعين اتجاه الدائرى
  • مدبولي يتابع الترتيبات الجارية لأعمال استضافة الدورة 12 للمنتدى الحضري العالمي
  • بأسعار مخفضة.. محافظ الجيزة يتابع تجهيزات إنشاء معرض "أهلًا مدارس" بالطالبية
  • مدبولي يتابع الترتيبات الجارية لأعمال استضافة المنتدى الحضري العالمي في دورته الثانية عشرة بالقاهرة
  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي