نجحت قوات الإنقاذ النهرى بالمنوفية، صباح اليوم، من انتشال جثمان صغير، غرق بترعة عوض حسن بالباجور، وذلك بعد بلاغ من الأهالي، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

«إبلاغ الجهات المعنية» 


وترجع الواقعة عند تلقي اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ، بغرق صغير داخل ترعة عوض حسن المارة من المدينة وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث والتنسيق مع الحماية المدنية لإرسال فريق من الإنقاذ النهري.

«انتشال الجثمان واتخاذ الإجراءات القانونية» 
وتمكنت جهود الإنقاذ النهري في انتشال جثمان الصغير،يبلغ من العمر 9 سنوات، وجار نقله إلى مستشفى الباجور التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، ولحين صدور قرارات بدفن الجثمان وجاري تحرير محضر بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية وسؤال أسرته وشهود العيان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنقاذ النهري المنوفية انتشال أمن المنوفية شرطة الباجور

إقرأ أيضاً:

شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟

في واقعة غريبة أثارت ضجة واسعة في الصين، تواجه شركة صغيرة متخصصة في بيع الغسالات خسارة فادحة تصل إلى 4.2 مليون دولار أمريكي، وذلك بسبب خطأ بسيط ارتكبه أحد الموظفين.. فماذا حدث؟ وما هو هذا الخطأ؟ وماذا فعلت الشركة لتقليل الخسائر؟

خسارة أكثر من 4 ملايين دولار

حدثت هذه الأزمة بسبب خطأ في تسعير المنتجات على منصة التجارة الإلكترونية Tmall، وشهدت الشركة إقبالًا هائلًا من العملاء خلال 20 دقيقة فقط، وتم بيع عشرات الآلاف من الغسالات بأسعار مخفضة بشكل كبير، وهذا الخطأ البسيط كاد أن يكلف الشركة خسائر فلكية؛ إذ بلغت قيمة المبيعات الخاطئة حوالي 30 مليون يوان، أي ما يساوي «4.2 مليون دولار».

نداء استغاثة للمستهلكين

ونتيجة لهذه الخسائر الفادحة، فقد أطلقت الشركة نداء استغاثة عاجل إلى العملاء، طالبة منهم إلغاء الطلبات، مؤكدة أن هذا الخطأ كان ناجمًا عن سوء فهم لقواعد التسعير على المنصة، كما أنها قدمت اعتذارًا رسميًا للعملاء، مؤكدة أنها ستقوم برد الأموال في أسرع وقت ممكن، حسب موقع «odditycentral».

تحقيق رسمي وتداعيات قانونية

وأثار هذا الحادث جدلًا واسعًا حول المسؤولية القانونية للشركة والعملاء، وتقوم السلطات حاليًا بالتحقيق في القضية، بينما يحذر الخبراء القانونيون من أن الشركة قد تواجه صعوبات في إلغاء العقود، ما قد يؤدي إلى إفلاسها.

وحسب تعليقات كثيرين من رواد منصات التواصل الاجتماعي، تعد هذه الحادثة دليلًا على أهمية الدقة في إدارة الأعمال، لا سيما في مجال التجارة الإلكترونية؛ إذ يمكن لأي خطأ بسيط أن يتسبب في خسائر فادحة.

مقالات مشابهة

  • أرواح عالقة تحت الأنقاض.. استخراج جثمان ضحية العقار المنهار في شبرا مصر
  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • وزارة الصحة: بلاغ هام لحاملي البكالوريا 
  • مسؤول قضائي لرويترز: خفر السواحل التونسي ينتشل جثث 6 مهاجرين أفارقة قبالة سواحل البلاد
  • شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟
  • أوروبا تدعو إلى تدابير «متناسبة» بهدف مكافحة الهجرة غير القانونية
  • جمعها من تجارة الأسلحة.. ضبط صاحب محل حاول غسل 31 مليون جنيه بالمنوفية
  • عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة للاحتلال بحق النازحين في مواصي خان يونس
  • مجزرة المواصي.. مقتل 40 شخصا في غارة إسرائيلية بصواريخ ارتجاجية
  • بصواريخ ارتجاجية.. مقتل 40 بغارة إسرائيلية في مواصي خان يونس