اليوم السابع:
2024-09-13@01:33:49 GMT

ضبط 385 قضية مخدرات و182 قطعة سلاح خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

ضبط 385 قضية مخدرات و182 قطعة سلاح خلال 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (385) قضية مخدرات ، (182) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (83926) حكم قضائى متنوع

جاء ذلك  فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مديرية الامن الاسلحة

إقرأ أيضاً:

الفتى الذهبي .. سلاح «الأبيض» في تصفيات المونديال

 
سلطان آل علي (دبي)
انتهت أول جولتين من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، وحصد منتخب الإمارات 3 نقاط مهمة من أصل 6 أمام المرشحين المباشرين للتأهل؛ مما يعطي بداية جيدة لهذه المرحلة، وقد برزت الروح القتالية للاعبين، وتألق أكثر من نجم، إلّا أنّ علي صالح حقق أرقاماً مميزة تستحق الإشادة.
في مواجهة إيران الأخيرة دخل علي صالح كلاعب بديل في الدقيقة 59، ورغم أنه لم يشارك إلا في 31 دقيقة، إلا أنه تصدر قائمة المسددين في المباراة من المنتخبين، حيث سدد 4 مرات، منها 1 على المرمى، و3 أخرى تُصُدِّي لها من الدفاع الإيراني، بالإضافة إلى أنه خلق جبهة هجومية قوية من خلال قدرته على المراوغة والمهارة التي يمتلكها، فقد حاول المراوغة 4 مرات، ونجح في اثنتين وهو ثاني أعلى لاعب في المباراة كذلك.
وبشكل عام في أول جولتين، يتصدر علي صالح أفضلية الخط الهجومي في المنتخب من ناحية التسديد بـ 5 تسديدات خلال مباراتين وهو لم يلعب سوى 46 دقيقة بالمجمل، وقد سجل هدفاً رائعاً على قطر كان له الحسم في المواجهة الأولى. وفي المقابل، فإن كايو كانيدو، المهاجم الأول في المنتخب، لم يسدد سوى مرة واحدة خلال 180 دقيقة، وكانت بعيدة عن المرمى، مما يشير إلى وجود خلل واضح في هذا المركز.
ونتمنى أن يستمر تألق علي صالح مع المنتخب الوطني، حيث إنه يشكل سلاحاً مهماً ورئيسياً خلال المرحلة القادمة والتصفيات النهائية الحاسمة. علي يضيف الكثير من الجرأة والقوة والمهارة إلى الخط الهجومي؛ مما يعزز حظوظ الأبيض في التأهل بقادم المواجهات.

أخبار ذات صلة «الأبيض» يغلق ملف «ركلة البداية» ويضع استراتيجية الـ«4 خطوات» بوركا مدافع بني ياس يتصدر الظهور الدولي لسفراء دورينا

مقالات مشابهة

  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار
  • ضبط 393 قضية مخدرات و226 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • الفتى الذهبي .. سلاح «الأبيض» في تصفيات المونديال
  • ضبط 358 قضية مخدرات في حملات أمنية مكثفة
  • مباحث الضرائب تضبط 477 قضية خلال 24 ساعة
  • بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية
  • توقيف أربعة أشخاص بخنيفرة على خلفية قضية مخدرات
  • «الداخلية»: ضبط 3577 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • ضبط 165 قطعة سلاح و354 قضية مخدرات خلال 24 ساعة