يفتتح الهلال حامل اللقب مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي لكرة القدم، بحلوله ضيفًا على الأخدود السبت، فيما يستضيف وصيفه النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الرائد الخميس ضمن المرحلة الأولى.

ويدخل الهلال مباراته الأولى منتشيًا بتتويجه بلقب كأس السوبر المحلية على حساب النصر 4-1 الأحد الماضي، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه.


ويستهدف "الزعيم" إرسال رسالة لمنافسيه لتأكيد سعيه إلى الحفاظ على لقب الدوري الذي توّج به بعدما جمع 96 نقطة بفارقٍ شاسعٍ عن وصيفه بلغ 14 نقطة.


وحافظ الهلال على استقراره الفني بحضور مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، ولو أنه خسر قائده سلمان الفرج والجناح البرازيلي ميشايل ديلغادو ومواطنه لاعب الوسط الهجومي ماتيوس بيريرا، إلى جانب مجموعة من اللاعبين المحليين، لكنه في المقابل يستعيد النجم البرازيلي الآخر نيمار الغائب عن الموسم الماضي.
قال جيسوس بعد التتويج بلقب السوبر "نجحنا في تكوين فريق كبير لا يقهر ونمتلك لاعبين على أعلى مستوي في كافة المراكز. سنواصل العمل من أجل التواجد دائما على منصات التتويج".
ويضمّ الهلال في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميّزين، فإلى جانب نيمار، يحضر المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، قلب الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي، حارس المرمى المغربي ياسين بونو، المهاجم البرازيلي مالكوم ولاعب الوسط الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش.
على الجانب الآخر، يأمل الأخدود بالخروج بأقل الخسائر من المباراة ومحو الصورة التي ظهر بها في الموسم الماضي ومصارعته للهروب من الهبوط.
كان الفريق أنهى الموسم في المركز الخامس عشر بـ33 نقطة، بفارق نقطةٍ واحدةٍ عن أبها الهابط.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تيليس لاعب النصر السابق يوقع رسمياً مع بوتافوغو البرازيلي

ماجد محمد

أعلن نادي بوتافوغو البرازيلي عن تعاقده الرسمي مع لاعب النصر السابق، أليكس تيليس، في صفقة جديدة تعزز صفوف الفريق.

وعبر تيليس عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى بوتافوغو، كما أعرب عن شغفه لارتداء قميص الفريق والاستعداد للعمل الجاد لتحقيق الألقاب مع الفريق .

‎وكان النصر قد أعلن يوم الإثنين الماضي فسخ عقده بالتراضي مع المدافع البرازيلي، متمنيًا له كل النجاح والتوفيق في خطوته القادمة، وموجهًا له الشكر على ما قدمه مع الفريق منذ انضم إليه قادمًا من مانشستر سيتي في الصيف الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • دورتموند يسعى لفرملة الانطلاقة المثالية والانفراد بالصدارة
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • إنترناسيونال يتجاوز فورتاليزا في الدوري البرازيلي
  • الهاكر البرازيلي يتحدى نيمار: لن أعيد الأموال.. ارفع دعوى على البنك!
  • رسميًا.. ” تيليس” يغادر النصر إلى بوتافوجو البرازيلي
  • تيليس لاعب النصر السابق يوقع رسمياً مع بوتافوغو البرازيلي
  • نيمار يتصدر قائمة الهلال آسيويًا
  • يسري: تنظيم الإخوان يسعى للسيطرة على المجالس البلدية بالاستناد إلى تجاربه في الماضي
  • من هو السنغالي سيدي نداي صفقة الزمالك القادمة؟