البلاد- الرياض

تفوق نجم كرة القدم العالمية البرازيلي نيمار جونيور على مساعد الدوسري نجم الرياضات الإلكترونية السعودي وقائد فريق Team Falcons، وذلك في مواجهة النجوم ضمن أنشطة وفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بمجموع جوائز يتجاوز 60 مليون دولار، الذي تحتضنه مدينة الرياض في نسخته الأولى المُقامة على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024 في SEF أرينا – الصرح الذي يُعد أكبر منطقة للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم – ببوليفارد رياض سيتي.

أقيمت المنافسات على مسرح Qiddiya أرينا الذي امتلأت مقاعده بالجماهير المحبة للنجمين الذي استعان كل منهما ببعض الأصدقاء أثناء المواجهات التي أقيمت في 3 ألعاب تتمتع بشعبية كبيرة في المجتمع المحلي والدولي للألعاب والرياضات الإلكترونية وهي؛ Counter-Strike 2 و Tekken 8 و Rocket League، حيث تفوق نيمار جونيور على مساعد الدوسري في ألعاب التصويب والقتال، وتمكن الأخير من الفوز بالمواجهة الخاصة بلعبة كرة القدم والسيارات.

وأوضح النجم العالمي نيمار جونيور بأن المملكة تقوم بعمل رائد ومميز من خلال كأس العالم للرياضات الإلكترونية على الصعيد الدولي، وأضاف: “كأس العالم للرياضات الإلكترونية فرصة خاصة تستطيع المملكة من خلالها إظهار إمكانيتها الكبيرة للعالم. تعلمت الكثير منذ قدومي لهذه الدولة الرائعة التي تتمتع بشعب محب ومضياف. مقر إقامة الحدث استثنائي، ولا يمكن تصديق ما تم تحقيقه في وقت قصير لبناء هذا المكان الفريد من نوعه. والأجواء حماسية بالفعل والتقيت بأصدقاء جدد”.

وبعد عدة أسابيع مليئة بالحماس والإثارة شهدتها منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، اقترب الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا من نهايته، مع استعداده لانطلاق منافسات بطولات الأسبوع الثامن والأخير والتي ستقام في 4 ألعاب جماهيرية هي؛ Tekken 8 و PUBG Battlegrounds و Rocket League و ESL R1.

ويُسدل الستار عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحداثه الحماسية التي امتدت على مدى ثمانية أسابيع من المنافسات، باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه خصيصًا للحفل، حيث يرتقي إلى مستوى الحدث التاريخي ويحتفي بجهود المساهمين في نجاحه. وسيشهد الحفل الختامي تتويج الفريق السعودي Team Falcons بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية.

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية مساعد الدوسري نيمار کأس العالم للریاضات الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل واستعدادت المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية، واصفًا إياها بـ "مواجهة تكسير العظام".

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × الكويت Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم إذاعة المناظرة بين ترامب وهاريس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أمريكا، والساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

وتابع أحمد موسى: كامالا هاريس بقالها كام يوم قافلة على نفسها، وبقالها 5 أيام تتدرب على مناظرة ترامب، وفريقها لقنوها بـ23 جملة من أجل إحراج ترامب أمام الجميع.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن المناظرات التي تجرى في إطار حملات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تعتبر محطات حاسمة في سباق العديد من المرشحين إلى البيت الأبيض.

وأردف: يوجد أكثر من 100 مليون أمريكي يتابع هذه المناظرة التاريخية بين ترامب وهاريس، ومن المتوقع أن تتجاوز المناظرة مليار مشاهدة في الساعات الأولى، فالجميع يريد متابعة وجهات النظر.

وأشار أحمد موسى، إلى أم ترامب يكافح لإيجاد أرضية وسطية جديدة بشأن واحدة من القضايا الأساسية عند ملايين الناخبين فيما يتعلق بقضية حق الإجهاض، وحقوق الإنجاب بالتخصيب الصناعي.
 

مقالات مشابهة

  • ديباي: نفذت نصيحة نيمار وفينيسيوس
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • جازيني: التقدم الذي تشهده درنة في إعادة الإعمار يُظهر جدية كبيرة في مواجهة آثار الدمار
  • رسالة ماجستير تناقش "تأثير البيئة الأسرية في إدمان الألعاب الإلكترونية"
  • دراسة تكشف تأثير البيئة الأسرية في إدمان الألعاب الإلكترونية
  • 73 عامًا على الحدث.. معلومات عن أسرع سيدة في العالم تعبر بحر المانش
  • الفهمي: سالم الدوسري لا يملك كاريزما القائد .. فيديو
  • التعادل يحسم مواجهة الكويت والعراق
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة العراق والكويت ضمن تصفيات كأس العالم
  • مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى