بتجرد:
2024-09-13@00:36:35 GMT

أروى جودة تُشعل منصة X بتعليق مثير

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

أروى جودة تُشعل منصة X بتعليق مثير

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة أروى جودة صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في منصة X، ظهرت فيها بإطلالة جديدة مع تعليق مثير أشعل التعليقات بين جمهورها.

وأطلّت أروى في الصورة بفستان سهرة أزرق اللون، وتزيّنت بإكسسوارات ذهبية أنيقة وبحلق أزرق، ووضعت مكياجاً هادئاً يرتكز على الألوان الترابية التي تبرز جمال عينيها، وأحمر شفاه باللون البينك، واعتمدت تسريحة الشعر الملموم.

وعلّقت أروى على الصورة بالقول: “أحب أن أكون فريدة من نوعي”، ليعلّق الكثير من المتابعين والجمهور بالقول: “أجمل واحدة من غير مجهود”.

وكانت أروى جودة قد كشفت في تصريح سابق لـ”لها” حقيقة الأخبار التي انتشرت حول خضوعها لعملية تجميل بعد تغيّر ملامحها، قائلةً: “إذا خضعت لعمليات تجميل فسأكشف عن ذلك ولن أخجل أبداً، ولكن شكلي تغير بسبب وعكة صحية وزيادة في الوزن”.

يُذكر أنه عُرض لأروى أخيراً مسلسل “حرب نفسية”، وذلك بعد تأجيل دام طويلاً، وهو بطولة: مصطفى درويش، أشرف زكي، محمد فريد، جيهان خليل، عصام السقا، بريهان أنور، ومن تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

من ناحية أخرى، شاركت أروى جودة في موسم رمضان الماضي بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، سلوى عثمان، كمال أبو رية…، ومن إخراج محمد سامي.

I love to be unique ❤️ pic.twitter.com/JcUJJKq4Fx

— Arwa Gouda (@ArwaGouda) August 20, 2024 main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أروى جودة

إقرأ أيضاً:

«تجارية الجيزة» تدعو لبحث خطط تنفيذ مبادرة بداية جديدة: تحسن جودة حياة المواطن

وجه المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية للجيزة، الدعوة لأعضاء مجلس الادارة ورؤساء الشعب التجارية بالغرفة لعقد اجتماعا تنسيقيا موسعاً لاستعراض ومناقشة خطط ورؤى الشٌعب النوعية بالغرفة، في تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

تنفيذ المبادرة وتحقيق أهدافها

وأكّد رئيس الغرفة التجارية للجيزة، في بيان اليوم، اهتمام الغرفة بتنفيذ المبادرة وتحقيق أهدافها، والتي تأتي انعكاسا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كل الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد عمر 65 عامًا، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة.

بداية جديدة لبناء الإنسان

وأوضح الشاهد أنَّ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بدأت  في السابع من سبتمبر 2024 وتستمر لمدة 100 يوم بمختلف محافظات الجمهورية، وتعد إستراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان وفتح  طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية والثقافية لتقديم مواطن قادر على نفع المجتمع.

الأهداف الإستراتيجية للمشروع القومي

يُذكر أنَّ الأهداف الاستراتيجية للمشروع القومي للتنمية البشرية، تتمثل في تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة عبر تحسين محوري التعليم والصحة، وتعزيز المهارات الإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية، على المستويين المحلي والعالمي، لإعداد مواطن مؤهل يمتلك مهارات تمكنه من المساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • حبس مهندسة عامين بتهمة ممارسة مهنة الطب وإجراء عمليات تجميل
  • «تجارية الجيزة» تدعو لبحث خطط تنفيذ مبادرة بداية جديدة: تحسن جودة حياة المواطن
  • ويزو تتألق بإطلالة جديدة بعد خسارتها الملحوظة للوزن
  • «الإصلاح والنهضة»: قرارات الحكومة بالتسهيلات الضريبية «دفعة كبيرة» للشركات الناشئة
  • عاشور: يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق
  • ضوابط وإجراءات تنظيم رحلات العمرة 1446هـ.. شروط جديدة وتحسينات لضمان أفضل الخدمات للمعتمرين
  • عاجل|هل يتم فرض ضرائب جديدة بعد حزمة التسهيلات؟.. رئيس المصلحة تُجيب
  • بزشكيان: مذكرات التفاهم التي أُبرمت اليوم تمثل انطلاقة جديدة للتعاون بين البلدين
  • منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟
  • العراق يضع استراتيجية جديدة لدخول عالم المدونين والمحتوى الهادف