بتجرد:
2024-09-13@00:13:09 GMT

آيتن عامر تتّهم طليقها بالتشهير وتحرّر محضراً ضده

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

آيتن عامر تتّهم طليقها بالتشهير وتحرّر محضراً ضده

متابعة بتجــرد: صعّدت الفنانة آيتن عامر الأزمة مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، الذي دأب في الأيام الماضية على نشر منشورات عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمها فيها هي وشقيقتها وفاء، لرغبته في رؤية أولاده، ويتّهمها بمنعه من رؤيتهم، وعدم تنفيذ أحكام القانون.

وحرّرت آيتن عامر محضراً في مديرية أمن الجيزة، اتّهمت فيه طليقها محمد أحمد سعيد الشهير بـ”عز العرب” بالسبّ والقذف والتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الاتهامات التي يوجّهها إليها عبر هذه المواقع.

وكانت آيتن عامر قد انفصلت عن عز العرب منذ فترة طويلة، لكن حضانة أطفالهما أجّجت الخلافات بينهما، بسبب رفض الفنانة المصرية السماح لطليقها برؤية أولاده.

وكتب محمد عز العرب عبر صفحته الرسمية في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام” منشورات عدة أرفق بأحدها شهادة ميلاد ابنه، الذي يريد رؤيته في يوم عيد ميلاده بعد مرور عام تقريباً على رؤيته، إلا أن زوجته السابقة آيتن عامر ترفض ذلك.

main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آیتن عامر عز العرب

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة مي عز الدين محرك البحث عبر مؤشر البحث "جوجل "وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "الكينغ "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025.

أحداث مسلسل "الكينغ" 


وتدور أحداث مسلسل "الكينغ" في إطار تشويقي اجتماعي، عن شاب مصري ينتمي إلى عصابات المافيا الدولية ويواجه العديد من الأزمات التي يسعى لحلها مع تطور الأحداث، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع القادمة بين مصر وأوروبا وبعض الدول العربية.

 

أخر أعمال مي عز الدين ومحمد إمام 
 

ويذكر أن شاركت الفنانة مي عز الدين بجانب الفنان محمد إمام في مسلسل “دلع البنات” الذي تم عرضه في رمضان 2014، الذي إستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضة.

 

دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

أبطال مسلسل دلع البنات 
 

المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، ومحمد عادل إمام، وريم البارودى، وسعد الصغير، وفادية عبدالغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى، وحجاج عبدالعظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان، وإنتاج شركة «MBA» للمنتج الفنى محمود شميس.

مقالات مشابهة

  • بعد تهديده ميلوني... اعتقال مواطن مغربي إيطاليا
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب الشيخة سلامة بنت بطي الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • صور لـ زينة أعلى حصان بعد تعاقدها مع محمد سعد.. نزهة أم تدريبات لفيلم الدشاش؟
  • محمد المكي ابراهيم الذي أتى من اقصى واحة البشيري يسعى
  • برسالة نارية.. أيتن عامر توجه نصيحة لمحامية طليقها
  • إب.. مليشيا الحوثي تختطف 5 أشخاص بينهم ناشط على خلفية دعوات للاحتفاء بسبتمبر
  • أيتن عامر تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية.. تقرأ كتاب «تبا للأوغاد»
  • عاجل| مد أجل النطق بالحكم علي 14 متهمًا بـ " خلية تفجير كنيسة النعمة الأولي بالمرج "
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025