متابعة بتجــرد: بعد تصعيد الأزمة بين الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي على إثر المشاجرة التي حدثت بينهما وتعدي كل منهما على الآخر واستدعاء النيابة للفنان ومدير أعماله لسماع أقوالهما في الحادث، إضافة إلى معركة البيانات التي حدثت من نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل ونقيب الأطباء ومدير مستشفى عين شمس، يتهم فيه كل واحد منهم الطرف الخصم بأنه المخطئ في الأزمة ودعمه للطرف الذي يناصره، فاجأ الفنان محمد فؤاد الجميع بطرحه مبادرة للصلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

جاءت مبادرة محمد فؤاد خلال مقطع فيديو له بثه الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يقدمه على قناة صدى البلد.

وقال فؤاد، خلال الفيديو، إنه في طريقه للصلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وأضاف: “الطبيب مصطفى صاحب واقعة مستشفى عين شمس التخصصي هو بمثابة أخ أو ابن.. وبلاش اللي بيعملوه على السوشيال ميديا.. اطمنوا، وبقول للسوشيال ميديا بطلوا هري بقى”.

وكانت جهات التحقيق قد استدعت الفنان محمد فؤاد للتحقيق معه في واقعة تعديه على طبيب عين شمس، بالضرب والسب والقذف.

واستمعت جهات التحقيق المختصة لأقوال الشهود على الواقعة، وأظهر فيديو من كاميرات المراقبة بالمستشفى، اعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء، رفقة عدد من الأفراد.

وكان محمد فؤاد قد ذهب إلى المستشفى رفقة مريض، وأراد سرعة الكشف عليه، وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وكتابة الجواب المطلوب، تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة، على إثرها قال الفنان والمطرب محمد فؤاد “أنت مش عارف أنا مين”، ثم سارع بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب.

وعقب مبادرة الصلح التي أعلنها محمد فؤاد قدم مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، اعتذاره لنقابة الأطباء، وعلق على فيديو محمد فؤاد قائلاً: “هل الفنان محمد فؤاد لا يستحق التقدير أو الاحترام؟، مردفًا: “أمين عام نقابة الأطباء تحدث عن أن الفنان محمد فؤاد مواطن عادي.. ولكن هل لا يستحق التقدير؟”

وأكمل نقيب الموسيقيين: “محمد فؤاد قيمة مجتمعية تستحق كل التقدير والاحترام.. وربنا ميزه علشان يحترم، فؤاد أكد أن أهم حاجة هو الاطمئنان على أخيه”.

main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مستشفى عین شمس التخصصی الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

العراق يستعد للتعداد السكاني: جهود مكثفة لتحسين البيانات وتعزيز الخدمات

سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/- في خطوة هامة نحو تحسين جودة الخدمات العامة، كثفت الحكومة العراقية جهودها لاستكمال التعداد السكاني المقرر إجراؤه في العشرين من تشرين الثاني المقبل. ويُتوقع أن يُساهم هذا التعداد في توفير بيانات دقيقة تلعب دوراً محورياً في تحسين قطاعات الصحة والتعليم والتجارة والاقتصاد.

أعربت لجنة التخطيط الستراتيجي النيابية عن تفاؤلها الكبير بمخرجات التعداد السكاني وما سيوفره من إحصائيات دقيقة عن مختلف الأنشطة السكانية والاقتصادية. وفقاً لنائب رئيس اللجنة محمد البلداوي، فإن التعداد سيُساعد في تشخيص الفجوات التنموية، مما سيسهم في تحليلها وإيجاد حلول استراتيجية للنهوض بالواقع الاقتصادي في العراق. وأضاف البلداوي أن التعداد سيستهدف تحديد الكتلة البشرية والموارد الموجودة، بالإضافة إلى تحديد طبيعة السكان والتركيبة الديموغرافية، وأعداد المساكن والمزارع والمعامل والأعمال التجارية.

استعدادات إقليم كردستان

في إطار الاستعدادات لإجراء التعداد، بدأت محافظات إقليم كردستان العراق عمليات الحزم والحصر والترقيم. وقال وكيل وزارة التخطيط ورئيس هيئة الإحصاء وكالة في الإقليم، سيروان محمد، إن التأخير في بدء الدورات التدريبية للعاملين كان نتيجة لإجراءات مالية وإدارية، ولكن العمل يتواصل بشكل مكثف لتعويض هذا التأخير. وأوضح محمد أن العمل يجري بالتوازي مع ما يتم في باقي المحافظات، مع التأكيد على أن الحزم والحصر والترقيم في الإقليم سيستغرق من 45 إلى 50 يوماً، وذلك بفضل توفر عدد كافٍ من العدادين والأجهزة اللوحية “التابلت” اللازمة لإجراء التعداد.

التعداد كأداة لتحسين التنمية

يُعتبر التعداد السكاني خطوة أساسية في وضع الخطط الخمسية والخطط التنموية على المدى الطويل، مثل خطة العراق للتنمية 20/30. ويهدف التعداد إلى تجنب المشاكل التنموية التي قد تنجم عن الاعتماد على إحصائيات غير دقيقة، مثل النقص في عدد الجامعات والمدارس والمستشفيات، وأزمة السكن.

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تحدد البيانات المطلوبة للاستفادة من مبادرة الـ50 مليار جنيه
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • «الخليج» رافقت الأطباء في «مستشفى القاسمي» بزراعة دعامة قابلة للذوبان
  • العراق يستعد للتعداد السكاني: جهود مكثفة لتحسين البيانات وتعزيز الخدمات
  • محمد الشرنوبي يطرح أجدد أعماله الغنائية "حالي"
  • بعنوان «حالي».. محمد الشرنوبي يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد
  • اليوم.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويُخير الجمهور بين هذه الأغنيات
  • وكيل صحة قنا يعقد إجتماعات متتابعة لمناقشة خطة العمل في المرحلة المقبلة