متابعة بتجــرد: في تطور جديد في أزمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، تقدّمت الفنانة ببلاغ رسمي الى النائب العام ضد الممثل القانوني للشركة بسبب حذف أغانيها الجديدة من “يوتيوب”.

وحرّر محامي شيرين العريضة الرقم 52484 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني للنائب العام، عن واقعة حذف شركة “روتانا” المصنّفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة على قناة “يوتيوب” الخاصة بها، وتلك الأغاني هي: “اللي يقابل حبيبي”، “هنحتفل”، “بتمني أنساك”.

وحمل البلاغ قيد برقم 52484 عرائض المكتب الفني، وتمت إحالته الى نيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

وفي ردّها على تلك الخطوة، توجهت إدارة شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” ببلاغ إلى جهات التحقيق ضد شيرين، لاتهامها بالتشهير بالشركة والسبّ والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مفوض “روتانا” في مصر، أن الشركة قدّمت بلاغاً ضد الفنانة المصرية بسبب أغنية “الذهب”، ووُجّهت إليها تهمة التشهير والبلاغ الكاذب والسبّ والقذف، وأرسلت جهات التحقيق أمراً بحضور شيرين، لكن الأخيرة رفضت ذلك.

وأضاف أن دفاع شركة “روتانا” تقدّم بطلب إصدار قرار بضبط شيرين وإحضارها للمثول أمام جهات التحقيق ومواجهتها، بالإضافة إلى انتداب خبراء لفحص الإيميلات والتسجيلات الصوتية للفنانة.

كما طلبت جهات التحقيق إحضار الموزّع الموسيقي توما لاستجوابه، وتسليم الأغنية لـ”روتانا”، ولكنه لم يحضُر، مما جعل الشركة تُصر على مثولهما أمام جهات التحقيق بسبب تخلّفهما عن الحضور، وفي المقابل قررت شيرين عبد الوهاب مغادرة فيلاتها في الشيخ زايد والإقامة في منطقة التجمع.

وكانت شركة “روتانا” قد ردّت على اتهامات شيرين لها بسرقة أغنية “الذهب”، التي أُثيرت حولها أزمة كبيرة بعد طرحها في الأشهر الماضية.

وأكدت “روتانا” أن كل هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة، وأن الفنانة كانت على علم بكل ما حدث وبحصول الشركة على حقوق ملكية الأغنية، وأن الشركة سوف تتخذ إجراءً ضد قناة الفنانة على “يوتيوب”، لغلق أغنية “بتمنى أنساك” مرة أخرى، بعد إعادة نشرها على القناة القديمة لشيرين في “يوتيوب” بسبب خلافاتها معها.

main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

برنامج “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا في عام 2024

الرياض : البلاد

 كشف صندوق التنمية العقارية، أن برنامج “تطوير” يدعم 38 شركة تعمل في قطاع التطوير والتمويل العقاري لإنشاء 41 مشروعًا سكنيًا في مختلف مناطق المملكة خلال العام الجاري.

 وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي أن البرنامج مكّن المطورين العقاريين من الحصول على التمويل اللازم لتنفيذ 3749 وحدة سكنية في 41 مشروعاً؛ بهدف تعزيز المعروض العقاري؛ تحقيقًا لمستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030.

 وبين أن برنامج “تطوير” يعمل على تعزيز التنافسية بين مؤسسات وشركات التطوير العقاري لإنشاء المشاريع السكنية، وتقديم منتجات متنوعة بجودة عالية وأسعار تنافسية تتناسب مع الاحتياج الفعلي لمستفيدي برامج الدعم السكني، مفيدًا أن استمرارية تنويع البرامج والممكنات، يحقق الكفاءة والفاعلية، ويعزز فرص تملك المستفيدين للسكن الملائم.

 وقال الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري: “إن برنامج “تطوير” يعد منصّة لتيسير حصول مؤسسات وشركات القطاع على التمويل اللازم؛ لتمكينها من زيادة المعروض العقاري، ومعالجة التحديات التي تواجهها”، مشيرًا إلى أن البرنامج نجح في جذب شريحة جديدة من منشآت القطاع لم يسبق لها التعامل مع الجهات التمويلية، وعزز من دورها في المشاركة في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان.

 يذكر أن برنامج “تطوير” التابع لصندوق التنمية العقارية، عمل على بناء شراكة فاعلة بين منشآت القطاع العقاري والجهات التمويلية، لدعم القطاع، وتحقيق التوازن في المعروض العقاري، وتوفير تنافسية في تقديم المنتجات السكنية لمستفيدي برامج الدعم السكني.

مقالات مشابهة

  • الشركة اليونانية المالكة لسفينة “غروتون” توقف إرسال سفنها عبر البحر الأحمر بعد استهدافها من قبل قوات صنعاء
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسيل أموال
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 25 مليون جنيه فى تجارة العقارات والسيارات
  • “القابضة – ADQ” تؤسس شركة “كيو موبيليتي” لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • برنامج “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا في عام 2024
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • “القابضة” (ADQ) تؤسِّس شركة «كيو موبيليتي» لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة تجارته فى العملة