وجه اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية، مؤكدًا على ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لشكواهم وإيجاد الحلول الفورية لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة، ومديريات الخدمات، لافتًا إلى أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، أوضح عويس قاسم رئيس مركز ومدينة مطاى، أنه تم فحص شكاوى المواطنين بوجود كسر خط مياه بـ "شارع المستودع" خط 10 بوصة، حيث قام رئيس المركز على الفور التواصل مع شركة مياه الشرب وتم توفيق الأوضاع مع اتخاذ كافة الإجراءات الفنية والانتهاء من إصلاح الكسر وضخ المياه مرة أخري.

وفى ذات السياق، أكدت اكرام محمود رئيس مركز ومدينة بنى مزار، الاستجابة لعدد من شكاوى المواطنين منها شكوى بـ "حي شرق المدينة " لتضررهم من وجود عطل بالخط الرئيسى لمياه الشرب بـطريق البحر وعلى الفور تم التنسيق مع شركة المياه والصرف الصحى وإصلاح العطل مع رد الشئ لأصلة، إلى جانب الاستجابة لشكوى أخرى من مواطني بقرى "بنى صامت " لوجود بلاعات صرف صحى دون أغطية، وعلى الفور تم تركيب أغطية بلاعات جديدة واتخاذ اللازم حافظًا على سلامة المارة.

وتنفيذا لتوجيهات محافظ المنيا وخلال اللقاء الجماهيرى بمركز العدوة، قام أحمد خلف رئيس المركز بسرعة الاستجابة لشكوى المواطنين بقرية "صفانية" بتمهيد طريق (صفانية / مرشح المياه)، وذلك بالتعاون مع مديرية الطرق، ووحدة الرصف بالمحافظة، للحد من الحوادث وحفاظًا على أرواح المارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد

أجرى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، جولة تفقدية أخرى موسعة داخل الجامعة الأهلية لمتابعة سير العمل، وآليات التحاق الطلاب بالبرامج المتنوعة، جاء ذلك بحضور الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي للجامعة الأهلية، محمد سليم أمين عام الجامعة.

 

 وأكد رئيس الجامعة، على وضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكل كلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة تتضمن توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، وإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الجامعي الجديد، مشّددا على المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة.

 

وأكد رئيس الجامعة خلال الجولة، بتيسير كافة الإجراءات للطلاب، والالتزام بكافة التعليمات المنظمة، مشددا على  ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية على مستوى كافة البرامج، لما لها من أهمية كبرى في بناء شخصية الطلاب وصقل مهاراتهم البدنية والعلمية، فضلا عن تدريب الطلاب على العمل الجماعي وخدمة المجتمع.

 

والتقى رئيس الجامعة خلال جولته بعدد من الطلاب وأجابهم على العديد من الأسئلة  المتعلقة بالدراسة، مؤكدًا أن الجامعة الأهلية تهدف إلى تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل والمشاركة في عملية التنمية المستدامة للوطن، لافتًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم فقط، بل التعليم والتثقيف والتدريب، بما يعني بناء المجتمع بإعداد الطالب الجامعي  إعدادًا متميزًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: شن حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة في 3 مراكز
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والجهات المختلفة
  • رئيس بلدية القاع دعا إلى عدم الاستجابة إلى اتصالات منتحلي صفة مهندسين من البلدة
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • محافظ المنيا يوجه بتوفير 4000 فرصة عمل للشباب في ملتقى التوظيف
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • رئيس الوزراء يوجه بضرورة إعلام سكان القاهرة الجديدة بفترات انقطاع المياه
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ المنيا يوجه بترخيص 3 سيارات أجرة لخدمة الأهالي