بوابة الوفد:
2024-09-13@00:04:30 GMT

ماذا جنى فيلم إكس مراتي في آخر ليلة ؟

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

سجل فيلم إكس مراتي، بطولة النجوم محمد ممدوح، هشام ماجد، أمينة خليل، أمس الأربعاء إيرادات بلغت قيمتها 889897 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

كانت أمينة خليل، كشفت عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقة: "مجرم رد سجون، ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا هيحصل إيه؟".

 آخر أعمال الفنان هشام ماجد

 

كانت آخر أعمال هشام ماجد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، وحقق أرباحًا ضخمة في شباك تذاكر دور العرض.

 أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي إكس مراتي أمينة خليل هشام ماجد محمد ممدوح دور العرض السينمائي أحداث فيلم إكس مراتي فیلم فاصل من اللحظات فیلم إکس مراتی أمینة خلیل هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين

أشاد الفنان ماجد المصري، بالمخرج محمد سامي بعد تكريمه على هامش فعاليات حفل الدير جيست الذي أقيم خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه من المخرجين الذين يتمتعون بذكاء كبير في العمل السينمائي.

وقال ماجد المصري خلال لقائه مع برنامج عرب وود: «أنا ومحمد سامي عشرة 24 سنة من قبل ما يخرج.. هو تطور بشكل سريع جدا، هو من أذكى وأخطر المخرجين اللي ظهروا في الفترة الأخيرة».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

آخر أعمال ماجد المصري

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ماجد المصري مشاركته في مسلسل مفترق طرق، بالتعاون مع النجمة هند صبري الذي عرض مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضاًاستغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

«سلامتك يا روح قلب أبوكي».. ماجد المصري يوجه رسالة لابنته بعد إجرائها عملية جراحية

أمير كرارة: «ماجد المصري أخويا الكبير.. و5 جولات فيلم جامد جدا».. فيديو

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • ليلة في حب أعمال الموسيقار جمال سلامة
  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • ليلة شتوية لـ ماجد المهندس في الكويت.. الموعد والمكان
  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • لاعب النصر السابق: سامي الجابر ليس أسطورة
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا