الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 22-8-2024 في السطور التالية:

تحرك عاجل في الأهلي لحسم صفقة محمد علي بن رمضان

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سيتوجه قريبًا إلى المجر في إطار مساعي النادي لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب محمد علي بن رمضان لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي.

وأوضح محمد شبانة خلال تصريحاته التلفزيونية أن أمير توفيق سيغادر إلى المجر صباح اليوم بتوجيه من مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بهدف التفاوض النهائي مع نادي فيرينسفاروش المجري لضم محمد علي بن رمضان.

طالع تفاصيل الخبر من هناالأهلي يحسم ثالث صفقاته الصيفية وموعد وصول اللاعب للقاهرة

أكمل النادي الأهلي بنجاح التعاقد مع صفقة جديدة، وهي الثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استجابةً لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق. تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات الأهلي للمنافسات المحلية والقارية في الموسم المقبل.

أعلن الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته التلفزيونية أن النادي الأهلي أتم التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري من نادي بريست الفرنسي. هذه الصفقة تأتي لتعزيز خط دفاع الفريق في الموسم المقبل، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق شامل مع اللاعب وناديه حول جميع التفاصيل المالية والتعاقدية.

طالع تفاصيل الخبر من هنارضا سليم يُلمح لصفقة جديدة في الأهلي

أشار رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى اقتراب إتمام صفقة جديدة داخل القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تأتي هذه الخطوة بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في تعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، خاصةً في ظل التزامات الفريق بالمنافسات المحلية والقارية.

قام رضا سليم بنشر صورة تجمعه مع المدافع المغربي أشرف داري، لاعب نادي ستاد بريست الفرنسي، في إشارة واضحة إلى قرب انتقال مواطنه إلى صفوف الأهلي.

طالع تفاصيل الخبر من هناقطار صفقات الأهلي 2024.. ثنائي أجنبي عاد للقضبان ونجم محلي في المحطة الأخيرة

تسعى إدارة النادي الأهلي بقوة إلى إتمام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تستهدف الإدارة التعاقد مع ثلاثة لاعبين، لتلبية احتياجات الفريق ودعم خطوطه قبل انطلاق الموسم الجديد.

يأتي في مقدمة اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة الأهلي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، والذي يعتبر إحدى أهم الصفقات التي تعمل الإدارة على إتمامها.

طالع تفاصيل الخبر من هناتطورات انتقال كييزا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات صفقة انتقال فيدريكو كييزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن كييزا سيكون على استعدادا لخفض راتبه الذي يتقاضاه إلى 4 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، من أجل الانضمام إلى الفريق الكتالوني.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي أشرف داري الإعلامي محمد شبانة الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية السويسري مارسيل كولر الفجر الرياضي المدرب السويسري النادى الاهلى أمير توفيق بريست الفرنسي بن رمضان ثالث صفقاته الصيفية صفقات الأهلي 2024 صفقة أشرف داري صفوف برشلونة فترة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية الحالية مارسيل كولر محمد علي بن رمضان محمد شبانة خلال فترة الانتقالات الصیفیة طالع تفاصیل الخبر من محمد علی بن رمضان النادی الأهلی صفوف الفریق التعاقد مع فی الموسم

إقرأ أيضاً:

تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري

تحدث محمد عبدالكريم مدرب المصري البورسعيدي عن آخر استعدادات الفريق للموسم الجديد، وعن الصفقات التي يتم إبرامها لتدعيم الفريق بالانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث محمد عبدالكريم لـ الوفد:" نخوض في الوقت الحالي معسكر تحضيري للموسم الجديد في ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، استعدادا لمواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية".

وأكمل تصريحاته: "خضنا لقاء ودي مع بترول أسيوط، وسنستعد للسفر إلي ليبيا لمواجهة فريق الهلال هناك".

وعند سؤاله عن التدعيمات، رد قائلاً :"بالطبع سيكون هناك صفقات جديدة أخري، ولكن حتي ماتش الهلال في الكونفدرالية، سيشارك معنا الخمس صفقات فقط وهم محمود حمدي حارس المرمى وخالد الغندور وكريم بامبو ومحمد مخلوف ومحمد هاشم".

وأكمل:" نركز حاليًأ علي التعاقد مع لاعبين في خط الدفاع لأن هناك نقص في هذا المركز، وهو ما سنركز عليه في الفترة القادمة".

وعن طموحات الفريق في الموسم الجديد قال: "هناك طموح بتقديم مستوي أفضل في الموسم الجديد، ولكن نصب تركيزنا في الوقت الحالي علي مباراتي الهلال بالكونفدرالية والوصول لدور المجموعات".

وكان المصرى قد حدد ملعب استاد هيئة قناة السويس كأحد الاختيارات لخوض مباريات الكونفدرالية، حيث يخوض الفريق البورسعيدى مبارياته المحلية باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويستهدف مسؤولو المصرى البحث عن ملعب قريب من بورسعيد لتوفير المسافة على الجماهير.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • عاجل| تحرك مفاجئ من الأهلي في صفقة بن رمضان.. ورد حاسم من المجر
  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق