قامت مؤسسة “تحقيق أمنية” مؤخراً، وبالتعاون مع فندق كونراد أبوظبي، بتحقيق أمنية الطفل الخاتم (13 عاماً) في الحصول على جهاز كمبيوتر للألعاب مع لوازمه، وأمنية الطفل أنس (7 سنوات) في الحصول على بلاي ستيشن 5.
وبهذا الخصوص، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “تحرص المؤسسة دوماً على المُسارعة لتحقيق هذه الأمنيات الغالية على قلوب أطفالها، وذلك بالتنسيق مع الشركاء والداعمين الذين تُسهم أياديهم البيضاء في نشر مشاعر الأمل والتفاؤل لدى كافة أطفالنا.


وتقدّم الزبيدي بالشكر والتقدير إلى القائمين على فندق كونراد أبوظبي والعاملين فيه على دورهم المؤثّر والمتميّز في تحقيق أمنيات الأطفال، مؤكداً على أن هذه اللفتة الطيبة أضافت لمسة من السحر إلى تجربة تحقيق الأمنية، مما جعلها أكثر تميزاً بالنسبة للطفلين مع عائلاتهم.
بدأت سعادة الأطفال مع الاستقبال الحار من قبل مدير فندق كونراد أبوظبي، وعند دخولهم كلٌّ إلى الغرفة المُخصّصة له مع عائلته، غمرت وجوههم الفرحة عند مُشاهدة أمنياتهم بانتظارهم في الداخل. ولم تتوقف أحداث تحقيق الأمنيات عند هذا الحدّ، حيث عاش الخاتم وأنس يوماً من السعادة والمتعة في السباحة مع أفراد عائلاتهم، وتناول وجبتي العشاء والإفطار الفاخرتين في الفندق.
واختتم هاني الزبيدي: “نحن ممتنون للغاية لفندق كونراد أبوظبي على سخائهم ودعمهم في تحقيق أمنية الخاتم وأنس. كانت مساهمتهم أساسية في خلق تجربة لا تُنسى لأطفالنا مع عائلاتهم. ويُسعدنا أنه، ومن خلال دعم شركائنا من الفنادق والشركات التي تحرص على الالتزام بمسؤولياتها المُجتمعية، تتمكّن المؤسسة من تشجيع الأطفال الذين يواجهون تحديات صحية خطيرة، وزرع الفرحة في حياتهم.”
من جانبه عبّر الخاتم عن سعادته بالقول: “أنا سعيد للغاية، وأشكر كلّ من ساهم في تحقيق هذه الأمنية. لقد جلب الدعم الذي حظيت به من فندق كونراد أبوظبي ومؤسسة “تحقيق أمنية” فرحاً كبيراً إلى حياتي، ولن أنسى ما حييت هذه اللحظات والأوقات التي حملت تأثيراً إيجابياً كبيراً على روحي المعنوية وأسعدت أيامي على المدى البعيد”.
وبدورهم توجّهت عائلة أنس بالشكر والتقدير إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” وإلى القائمين على فندق كونراد أبوظبي على تحقيق أمنية طفلهم، ومنحه أوقاتاً سعيدة وذكريات لا تُنسى.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر

تنظم جامعة العين مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية – التبادل المعرفي والتمكين” في مقر الجامعة بأبوظبي خلال الفترة من 24 حتى 26 سبتمبر الحالي بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للصحة الرقمية في المملكة المتحدة، وبدعم من هيئة الصحة دبي ومعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE.

ويهدف المؤتمر إلى تلبية الاحتياجات الاستراتيجية للرعاية الصحية الرقمية وصناع السياسات، من خلال توفير فرص الوصول إلى أحدث مخرجات البحث والتطوير في مجال الرعاية الصحية الرقمية المبتكرة.

وسيشهد المؤتمر مجموعة من المحاضرات الرئيسية الاستشرافية في مجال الصحة الرقمية، وورش عمل متخصصة، وعرض أوراق بحثية متميزة، بالإضافة إلى منتدى مخصص لأبحاث الدكتوراه في هذا المجال الحيوي. كما سيرافق المؤتمر معرضاً مميزاً يضم نخبة من مقدمي خدمات ومنتجات الرعاية الصحية الرقمية.

يعد مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية للتبادل المعرفي والتمكين” الأول من نوعه لعام 2024، وهومنصة رائدة لجذب العروض المميزة من الأوراق البحثية، ومقترحات أبحاث الدكتوراه، وورش العمل التعليمية في مختلف مجالات البحث والتطوير المتعلقة بالصحة الرقمية. ويركز المؤتمر بشكل خاص إلى معالجة الفجوات الاستراتيجية في الرعاية الصحية الرقمية وتقديم حلول مبتكرة تدعم صناعة السياسات، بالإضافة إلى تعزيز الوصول إلى أحدث الابتكارات والتطورات البحثية في مجالات متنوعة ومنها الذكاء الاصطناعي ورحلة المريض، و عمليات تكنولوجيا علم الأمراض الرقمي، و تقنيات تحليل الصور الإشعاعية والأطر الرقمية لعلم الوراثة اللاجينية.

وسيستعرض المؤتمر أطر المستشفيات الذكية، ومعايير الصحة الرقمية، ونمذجة جودة الحياة (QoL) للأمراض غير السارية ، طرق وأساليب تحليل البيانات للرعاية الصحية الرقمية، لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، وممارسات التطبيب عن بعد والمنصات الرقمية الذكية، الجراحة المدعمة بالروبوتات، المعلوماتية الحيوية، بالإضافة إلى حوكمة جودة الرعاية الصحية وإدارة التغيير مع الصحة الرقمية، واستراتيجية المعلومات والهندسة المعمارية للصحة الرقمية.

وستعقد خلال المؤتمر مجموعة من ورش العمل الأساسية يقدمها نخبة من الخبراء من مختلف دول العالم ومن أبرزها: ورشة تحليلات بيانية لتوصيف اضطرابات النطق واللغة والسمع، المستشفيات الذكية وهندسة العمليات ونمذجة سير العمل، أتمتة الصيدلة والمعلوماتية، الذكاء الاصطناعي والأشعة السريرية، عمل الجهاز الهيكلي العضلي، علم الأمراض الرقمية والذكاء الاصطناعي، اليقظة الدوائية الرقمية، جراحة العظام بمساعدة الروبوتات، ورشة أساليب وتحديات علم الوراثة السرطانية.وام


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • “العربية أبوظبي” تطلق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • 10 ميداليات متنوعة لفريق “أبوظبي التقني” في مسابقة المهارات العالمية
  • محمد آدم: أملنا كبير في تحقيق الانتصار الأعظم ودحر “الجنجويد” بلا رجعة
  • جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر
  • “أبوظبي لطب الأعصاب” يكشف عن دوائين جديدين لعلاج الزهايمر
  • “أبوظبي للزراعة” تقدم خدمات متكاملة لـ”6.5″ مليون نخلة
  • “قضاء أبوظبي” تنظم فعاليات أسرية ومجتمعية احتفالاً بـ “يوم الأسرة الخليجية”
  • منظمة تركية أمريكية تدعو إلى “تحقيق كامل” في مقتل عائشة نور
  • “أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال