بتجرد:
2024-09-13@11:30:13 GMT

طليقة أحمد سعد تفاجئ الجميع.. هل عادت إليه؟

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

طليقة أحمد سعد تفاجئ الجميع.. هل عادت إليه؟

متابعة بتجــرد: فاجأت مصمّمة الأزياء علياء بسيوني جمهورها وجمهور طليقها الفنان أحمد سعد بنشر صور عدة وفيديو ظهر فيها مع ابنتيهما، تهنئه بها بمناسبة عيد ميلاده، مشيرةً إلى أن وجوده بينهن هو الأهم في الحياة.

وقالت علياء بسيوني تعليقاً على الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”: “اليوم مكنش هيعدّي كده… كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

ورأى متابعو علياء أن التهنئة هي تمهيد لعودتها إلى أحمد سعد، حيث علّق الكثيرون على الصور بعبارات التهنئة والتمنّي لهما بدوام السعادة.

وجاءت تهنئة علياء بسيوني لأحمد سعد بعيد ميلاده بعد حديثه عنها في برنامج Sold Out، الذي يقدّمه الإعلامي محمود سعد، حيث قال: “علياء لغاية دلوقتي هي الزوجة الرابعة، بس أنا تمام كده مش عايز أتجوز تاني، علياء إدتني كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للراجل، وأي راجل كان عظيم كانت الست هي الدافع ليه، وأي راجل فاشل الست هي اللي خلّته فاشل، وده من تجربتي في الحياة أنا فاتح مكتب تجارب”.

main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کل سنة وأنت

إقرأ أيضاً:

أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل

كشفت الفنانة آية سماحة، تفاصيل دورها في مسلسل “عمر أفندي”، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “معكم” التي تقدمها الإعلامية مني الشاذلي عبر شاشة ON.

 

وقالت أيه سماحة أنوشخصية زينات، التي قدمتها بالمسلسل بغض النظر عن كونها راقصة، إلا أنها  تتمتع بشخصية قوية وتحب أهلها جدًا ووصفتها بأنها “ست بمية راجل” وناصحة.

 

وتابعت سماحة، أنها كانت تخاف خلال تصوير المسلسل من شخصية الفنان محمود حافظ، حيث كان هناك مشهد يطلب منها أن تقول له كلمة “بحبك”، وكانت ترد عليه بصوت منخفض من الخوف.

 

وأكدت أن “حافظ”، يتمتع بشخصية طيبة جدًا، وهو الأمر الذي أجمع عليه فريق العمل أنه شخص طيب جدًا على خلاف ما يظهر في أعماله كما أنه خجول.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • مرغم: مدرسة الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء أحد حصوننا التي عادت للإشراق
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • بدء استقبال طلبات التسجيل لـ«نمو الأسرة الإماراتية» في أبوظبي
  • عاجل: أحمد علي عبدالله صالح يطل ببيان جديد قبل قليل ويحذر من ”نتائج سلبية على الجميع”!
  • تعرف إلى تفاصيل المبادرات الست لدعم الأسرة الإماراتية
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • جاري تغيير اسمه إلى ”عمر”.. أحمد سيف حاشد يفاجئ الجميع بعدما أعلن تزويج ابنته بالأمريكي ”شارلز” وينشر أول صورة للعروسين
  • درة تعود للسينما التونسية بـ"صاحبك راجل"
  • أحمد مصطفى: الجميع يعمل في مودرن سبورت بمنتهي الاحترافية
  • أحمد موسى: قواتنا تحمي الأشقاء الصوماليين.. وتواجد إثيوبيا في البحر الأحمر يرفضه الجميع