الوطن|متابعات

 اجتمع وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة اليوم مع اللجنة المُكلفة لبحث مقترح شركة العالمية للتأمين حول تأمين أعضاء هيئة الشرطة ومركبات وزارة الداخلية.

وتخلل الاجتماع، استعراض اللجنة للنقاشات التي أجرتها مع الشركة في توفير جميع أنواع التأمين الصحي والمركبات، بالإضافة إلى جدول المنافع والأمور الطبية الأخرى، كما تم مناقشة مختلف الخيارات والإمكانيات؛ لتحسين الغطاء التأميني لأفراد الشرطة وعائلاتهم.

وشدد الوزير على ضرورة توفير تأمين صحي شامل لأعضاء الشرطة والمركبات، مؤكداً على ضرورة العمل على تغطية الرعاية الصحية للأفراد والمجموعات، ووضع آليات فعالة لتنفيذ هذا التأمين الصحي، بما يضمن توفير الحماية الصحية اللازمة لمنتسبي الوزارة وعائلاتهم. الوسومأعضاء الشرطة التأمين الصحي شركة العالمية للتأمين وزير الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أعضاء الشرطة التأمين الصحي شركة العالمية للتأمين وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها في اليمن

يمانيون../ بحث وزير الخارجية والمغتربين جمال عامر، اليوم مع المديرة القطرية لمنظمة “ميرسي كور” باليمن، “ميشيل بارك”، المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها المنظمة في اليمن.
وفي اللقاء أوضح الوزير عامر، أن المنظمات الدولية التي تعمل في المجال الإنساني والتنموي وتنأى بنفسها عن الأجندات السياسية تحظى باحترام البلدان التي تعمل فيها.
وأشار إلى أن أحد أهم الأولويات لحكومة التغيير والبناء هو تعزيز التعاون من المنظمات الدولية، بما يعود بالنفع لصالح المجتمعات الأشد تضررا.
وأفاد وزير الخارجية بأن الحكومة ترى المواطن اليمني المتضرر من الأوبئة أو من الكوارث بعين واحدة دون النظر إلى نطاقه الجغرافي.
وأكد أن الحكومة ستعمل على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية العاملة في اليمن من أجل أن تقوم بالدور المنوط بها في تقديم المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية وفقا للاحتياجات الحقيقية للمجتمعات المحلية، والتركيز بشكل أساسي على الفئات الأكثر احتياجا وتضررا، سيما في المناطق المنكوبة جراء السيول التي شهدتها عدد من المحافظات مؤخرا.
من جانبها، أوضحت المديرة القطرية لمنظمة “ميرسي كور” أن التسهيلات التي ستقدمها الحكومة للمنظمات الدولية العاملة في اليمن، خاصة وأن المنظمة تعاني من نقص حاد في التمويل، ستساعدها على تشجيع وحث المانحين على زيادة تمويلهم للمشاريع الإنسانية والتنموية الجاري تنفيذها في اليمن بحيث تصل لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يبحث خطط شركة بيكر هيوز العالمية لزيادة إنتاج النفط وخفض الانبعاثات
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها في اليمن
  • الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع وفد شركة “China State” جهود مشروعات الطرق والمطارات
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين
  • مع أبرز الشركات الرائدة في دول شرق آسيا.. “وزير الصناعة” يبحث تعزيز التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي
  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير إدارة الدعم المركزي الأوضاع الأمنية في غات
  • مدير عام الشرطة يلتقى مدير شركة إم تي إن (السودان) بالإنابة واللقاء يبحث أفاق التعاون المشترك
  • في ختام الدور الرئيس لـ” آسيوية اليد “.. الأخضر الناشئ يبحث عن البطاقة العالمية أمام كوريا
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة