شرع يوسف أوشيش عن حزب جبهة القوى الإشتراكية، والمترشح الحر عبد المجيد تبون. وعبد العالي حساني شريف عن حركة مجتمع السلم، منذ يوم الخميس. في الحملة الإنتخابية لرئاسيات السابع سبتمبر المقبل، في موعد سيعرض فيه المترشحون الثلاثة برامجهم الانتخابية. قصد إقناع الناخبين من أجل التصويت لهم يوم الإقتراع.

وتتضمن أجندة اليوم الثامن من الحملة الإنتخابية لرئاسيات السابع سبتمبر تجمع شعبي لمرشح جبهة القوى الاشتراكية، السيد يوسف أوشيش، بالمتحف الوطني العمومي عبد المجيد مزيان في ولاية الشلف (10.

00 سا).

- لقاء تفاعلي مع ممثلي الحركة الجمعوية والتنظيمات الوطنية تحت إشراف مدير الحملة الوطنية للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، بقاعة سينما الجزائر في الجزائر العاصمة (14.00 سا).

– تجمع شعبي لمرشح حركة مجتمع السلم، السيد عبد العالي حساني شريف، بولاية المدية (صباحا) وآخر بولاية البليدة (مساء).

– تجمع شعبي لمديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، بدار الشباب ” حسان الحساني” ببلدية بوزريعة في الجزائر العاصمة (15.30 سا).

– تجمع شعبي لحزب جبهة التحرير الوطني بدار الثقافة “محمد الأمين العمودي” بولاية الوادي (09.00 سا)، وآخر بقاعة المحاضرات الكبرى “ساسي حسين” بولاية بسكرة (17.00 سا).

– تجمع شعبي لحركة البناء الوطني بقاعة السينما “ميزاب” بولاية غرداية (09.30 سا).

– تجمع شعبي لجبهة المستقبل بالولاية المنتدبة بريكة (10.00 سا)، وآخر بولاية بسكرة (17.00 سا).

– نشاط جواري لحزب “صوت الشعب” ببلدية برج بونعامة في ولاية تيسمسيلت (10.00 سا).

– تجمع شعبي لحزب “تجمع أمل الجزائر” بالمركز الثقافي الاسلامي في ولاية الشلف (21.00 سا).

– تجمع شعبي للاتحاد الوطني للنساء الجزائريات بقاعة السينما “السعادة” في ولاية وهران (09.00 سا).

– تجمع شعبي لحزب جبهة النضال الوطني بقاعة السينما ببلدية بن مهيدي في ولاية الطارف (11.00 سا).

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: عبد المجید تجمع شعبی فی ولایة

إقرأ أيضاً:

“التعليم” تشدد على عدم تحميل الطلبة تكاليف مادية في احتفالات اليوم الوطني 94

المناطق_الرياض

أكدت وزارة التعليم على ضرورة الالتزام بعدم تحميل الطلبة أي تكاليف مادية خلال فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني السعودي 94 لعام 1446هـ – 2024م، والتي ستنطلق في 21 من شهر ربيع الأول وتستمر حتى 30 من نفس الشهر لمدة عشرة أيام، وذلك وفق التعليمات الرسمية الصادرة بهذا الشأن.

تأتي هذه التوجيهات في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة تعليمية شاملة ومحفزة لجميع الطلاب والطالبات، تتيح لهم المشاركة الكاملة في الأنشطة والفعاليات الاحتفالية دون تحمل أي أعباء مالية قد تعيق هذه المشاركة.

أخبار قد تهمك أخصائي في طب الأسرة: فئة كبار السن هي الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض الموسمية 11 سبتمبر 2024 - 2:14 مساءً ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة تبوك 11 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءًخطة متكاملة

كما أكدت الوزارة على أهمية إعداد المدارس لخطة متكاملة للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مع ضمان مشاركة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في إعداد وتنفيذ الفعاليات المختلفة. وشددت الوزارة على ضرورة تنفيذ الأنشطة في جميع المدارس خلال أسبوع المناسبة، والالتزام بالتوجيهات النظامية المبلغة لضمان سير الاحتفالات بشكل منظم يتناسب مع قيم ومكانة اليوم الوطني.

وفي إطار الاهتمام بتعزيز المشاركة المجتمعية، شددت الوزارة على تفعيل الشراكات مع المؤسسات المجتمعية المختلفة، وكذلك إشراك أسر الطلاب والطالبات في تنفيذ الفعاليات.

كما أصدرت توجيهاتها إلى المدارس السعودية في الخارج بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتفعيل الاحتفاء بهذه المناسبة وفق الإجراءات النظامية المعتمدة من الجهات المختصة.

اشتراطات صحية

لم تغفل الوزارة الجانب الصحي، حيث أكدت على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية المتعلقة بالأطعمة والمشروبات التي يتم توزيعها في المدارس أو التي يحضرها الطلبة للمشاركة في الاحتفال.

كما أكدت على أهمية عدم تحميل الطلبة أي تكاليف مادية تتعلق بالفعاليات الاحتفالية، بما يتوافق مع التعليمات الصادرة والتي تهدف إلى ضمان مشاركة الجميع في بيئة آمنة وشاملة.

وشددت الوزارة على ضرورة تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة لتغطية الأنشطة والفعاليات الخاصة باليوم الوطني، وفق الإطار الإعلامي المعتمد، مع الحرص على إبراز جهود المملكة في حفظ الأمن والاستقرار، وتكريم شهداء الواجب رحمهم الله.

وتأتي هذه التوجيهات في إطار حرص وزارة التعليم على إشراك أطياف المجتمع كافة في الاحتفاء باليوم الوطني، وتفعيل دور المؤسسات التعليمية في تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الطلبة.

خطة محددة

أوضحت الوزارة أن جميع الفعاليات والأنشطة التي يتم تنفيذها داخل المدارس ستخضع للتقييم والمتابعة من قبل مشرفي ومسؤولي الإدارة التعليمية ومكاتب التعليم، وفق خطة محددة تضمن حضور جميع المسؤولين والمشرفين للفعاليات.

كما أشارت إلى أهمية إبراز المناسبة على المباني والمنشآت التعليمية، والاستفادة من هذه المناسبة الوطنية الكبيرة في تدشين مشاريع الإدارة التعليمية وبرامجها المختلفة.

وفي ختام الفعاليات، ستقوم جميع المدارس برفع التقارير الختامية لأنشطة وفعاليات المدرسة إلى قسم النشاط الطلابي في الإدارة التعليمية، وذلك لتوثيق المشاركات والفعاليات التي تم تنفيذها وتقييم مستوى النجاح في تحقيق أهداف الاحتفاء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 2:25 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات11 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًاأدلة تشير لوجود محيطات على المريخ أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:36 صباحًاملياردير يسير في الفضاء بالتعاون مع «سبيس إكس» أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:33 صباحًاأستراليا تمنع الأطفال من مواقع التواصل أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًا6 مكملات عشبية شائعة تضر الكبد أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 1:43 صباحًا7 أسباب تؤدي لظهور شيب شعر الرأس11 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًاأدلة تشير لوجود محيطات على المريخ11 سبتمبر 2024 - 11:36 صباحًاملياردير يسير في الفضاء بالتعاون مع «سبيس إكس»11 سبتمبر 2024 - 11:33 صباحًاأستراليا تمنع الأطفال من مواقع التواصل11 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًا6 مكملات عشبية شائعة تضر الكبد11 سبتمبر 2024 - 1:43 صباحًا7 أسباب تؤدي لظهور شيب شعر الرأس أخصائي في طب الأسرة: فئة كبار السن هي الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض الموسمية أخصائي في طب الأسرة: فئة كبار السن هي الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض الموسمية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ترأس السيد فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي ، اجتماعا موسعا حددت خلاله الدعامات الأساسية لإعداد برنامج إعادة تهيئة المدينة العتيقة
  • الولائي: جبهة اليمن بقيادة السيد عبد الملك أعطت معنويات كبيرة لفلسطين ومحور المقاومة
  • رابح صقر.. أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94 وطريقة الحجز
  • أسعار تذاكر حفل رابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94
  • اليوم الوطني السعودي| أسعار تذاكر حفل خالد عبد الرجمن وعلي عبد الكريم
  • “التعليم” تشدد على عدم تحميل الطلبة تكاليف مادية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس في اليوم الوطني السعودي 94
  • آمال ماهر | أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94
  • اليوم الوطني السعودي 94| أسعار تذاكر حفل عبادي الجوهر
  • هاريس وترامب في أول مناظرة تلفزيونية تجمع المرشحين