تسعى إدارة النادي الأهلي بقوة إلى إتمام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تستهدف الإدارة التعاقد مع ثلاثة لاعبين، لتلبية احتياجات الفريق ودعم خطوطه قبل انطلاق الموسم الجديد.

التعاقد مع ثنائي أجنبي ولاعب محلي

يأتي في مقدمة اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة الأهلي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، والذي يعتبر إحدى أهم الصفقات التي تعمل الإدارة على إتمامها.

محمد علي بن رمضان

لا تزال المفاوضات جارية بين الناديين، بهدف التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال بن رمضان إلى صفوف المارد الأحمر خلال هذا الميركاتو.

عاجل.. رضا سليم يُلمح لصفقة جديدة في الأهلي عاجل.. الأهلي يحسم ثالث صفقاته الصيفية وموعد وصول اللاعب للقاهرة صفقة المدافع المغربي أشرف داري

الصفقة الثانية التي تسعى إدارة الأهلي لإنجازها هي التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، لاعب فريق بريست الفرنسي.

تشير التقارير إلى أن المفاوضات بين الأهلي والنادي الفرنسي قد وصلت إلى مراحل متقدمة، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تطورات حاسمة في هذه الصفقة، خاصة مع إصرار الأهلي على ضم داري لتعويض الرحيل المحتمل لمحمد عبدالمنعم إلى الدوري الفرنسي.

أشرف داريضم عمر الساعي من الإسماعيلي

ضمن الأسماء المطروحة أيضًا لتعزيز صفوف الأهلي يأتي عمر الساعي، لاعب وسط النادي الإسماعيلي. يهدف الأهلي من خلال هذه الصفقة إلى تقوية خط وسط الفريق، استجابةً لاحتياجات المدرب السويسري مارسيل كولر.

عمر الساعيالصفقات التي أبرمها الأهلي حتى الآن

حتى الآن، تمكنت إدارة الأهلي من إتمام صفقتين: الأولى هي التعاقد مع يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، لدعم خط الدفاع، والثانية هي ضم يحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي لتعويض غياب علي معلول الذي يعاني من الإصابة. هذه التحركات تأتي ضمن جهود النادي لتعزيز تشكيلته قبل انطلاق الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي إدارة الأهلي إدارة النادي الأهلي الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية الصفقة الثانية الدوري الفرنسي المارد الاحمر المفاوضات انطلاق الموسم الجديد انتقالات الصيف النادى الاهلى ثالث صفقاته الصيفية خريطة صفقات الأهلي صفقات الأهلي صفقات الأهلي 2024 فترة الانتقالات الصيفية الحالية فرينكفاروزي المجري فترة الانتقالات الصيفية محمد عبدالمنعم محمد علي بن رمضان التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي

تجري الآن فعاليات مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم نادي نيس عقب انضمامه للنادي الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية.

وشهد المؤتمر ظهور اللاعبة المصرية مروة عبد عبدالملك في نادي نيس لكرة اليد هي التي تقوم بدور المترجم لمحمد عبد المنعم.

“كنت ألعب في أكبر نادي في إفريقيا”


وقال عبد المنعم: " كنت ألعب في نادٍ كبير جدًا في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، جماهيره  كانت تحبني، وأنا أحد أبناء هذا  النادي، بدأت معهم مسيرتي منذ الصغر".

وتابع: "حصلت معهم  على العديد من البطولات، ليس غريبًا عليهم أن يظلوا داعمين لي، وإن شاء الله يكون هناك جمهور كبير من مصر لنادي نيس".

بعثة الزمالك تطير إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وواصل: "تلقيت عدة عروض لكن اخترت نيس بعد تواصل المدرب معي وإعجابه بإمكانياتي، كنت واثق من التواجد في أحد الدوريات الخمس الكبرى بعد تركيز في عملي الفترة الماضية".

واختتم: "طموحي هو المنافسة على أي بطولة أشارك بها نيس ساعد الكثير من اللاعبين على تحقيق أحلامهم والوصول لأندية القمة"،

مقالات مشابهة

  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • خالد الغندور يكشف عن صفقات محتملة لـ الزمالك
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • الزمالك يتراجع عن صفقات الدفاع.. ومحاولات لتخفيض راتب "كونراد"
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • خاص.. سامسون أكينيولا يهدد صفقات الزمالك
  • الصنيع : إدارة ⁧‫الأهلي‬⁩ ليست بتلك الجودة الكافية من أجل إدارة نادي عريق .. فيديو
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 134 فلسطينيا خلال حملته الأخيرة بالضفة