كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات صفقة انتقال فيدريكو كييزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن كييزا سيكون على استعدادا لخفض راتبه الذي يتقاضاه إلى 4 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، من أجل الانضمام إلى الفريق الكتالوني.

صفقة كييزا الحل الأمثل لبرشلونة في الميركاتو الصيفي 3 عروض على طاولة نجم برشلونة

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نجم السيدة العجوز على علم بوضع برشلونة الاقتصادي الصعب في الوقت الراهن، وهو مستعد للتنازل من أجل اللعب معهم.

وأوضحت أن برشلونة سيضمن لكييزا عقدًا لمدة 3 مواسم قادمة.

يذكر أن كييزا خرج من حسابات تياجو موتا مدرب يوفنتوس الجديد، والذي أكد قبل بداية الموسم أنه نجم منتخب إيطاليا ليس ضمن حساباته.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

جماهير برشلونة تترقب عودة جافي بعد اصابة طويلة

عاد نجم خط الوسط بنادي برشلونة و منتخب اسبانيا جافي الى التدريبات الجماعية مع فريق برشلونة بعد غياب 10 اشهر بسبب الاصابة التي لحقت به في نوفمبر الماضي وابعدته عن الملاعب منذ ذلك الوقت .

وكان جافي - 20 سنة - احد اهم نجوم برشلونة قد اصيب بقطع في الرباط الصليبي الى جانب قطع في الغضروف و كانت المدة المحددة لعودته الى الملاعب تراوح بين 11 شهر وعام كامل الا ان عودة جافي الى التدريبات الجماعية جاءت بعد تحسن حالته بشكل مبكر من خلال البرنامج الطبي و التدريبي الموضوع له .

عودة جافي اسعدت كثيرا جماهير برشلونة التي تتطلع الى عودة المصابين من اجل اكتمال صفوف الفريق في ظل صعوبة التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم البارسا في الموسم الجديد حيث لم يتم التعاقد الا مع داني اولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية .

ورغم عودة جافي الى التدريبات الجماعية مع انتهاء فترة التوقف الدولي الا ان هناك حالة شديدة من الحذر داخل النادي الكاتالوني وعدم تعجل في الدفع به في المباريات الرسمية وهو الامر الذي ربما يتأجل لمدة شهر ونصف ليتم عودته الى المباريات مع نهاية برنامجه المتوقع رغم تقدمه المبكر على ارض الواقع .

يذكر ان لاعب برشلونة الصاعد مارك بيرنال اصيب بنفس الاصابة قبل حوالي ثلاثة اسابيع و يتوقع عودته مع نهاية الموسم الحالي او مع بداية الموسم المقبل .

مقالات مشابهة

  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • جماهير برشلونة تترقب عودة جافي بعد اصابة طويلة
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي