شنَّت مديرية الصحة بأسيوط، حملة مفاجئة على مستشفى منفلوط المركزي والصحة الانجابية الواحدة صباحا لمتابعة الأداء وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

جاء ذلك بناءً على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بتشكيل فريق من ادارة الطب العلاجي برئاسة الدكتور محمد جمال مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط وعضوية الدكتور محمد عباس مدير إدارة المتابعة والمعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير شؤون مقدمي الخدمة الصحية ومحمد جمال مشرف تمريض بالمديرية لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

حيث فاجأت اللجنة مستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية، حيث تلاحظ إقبال المواطنين على الاستقبال العام، بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية.

وتفقدت اللجنة الاستقبال العام وبنك الدم والمعمل  والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفي.

وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفي على أرض الواقع، والتقت بعض المواطنين من مرافقين ومرضى مترددين على استقبال المستشفي لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.

وأسفرت الجولة التي بدأت الساعة الواحدة صباحًا وانتهت تمام الثانية والنصف من صباح اليوم الخميس، عن إحالة عدد 5 أطباء  من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفي منفلوط والصحة الانجابية للتحقيقات العاجلة؛ لعدم تواجدهم بمقر العمل.

من جهته، أكد دكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلًا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط أطباء للتحقيق الادارة العامة إله الان التقت التي الثاني الانجاب الجو الثانية الاستقبال البشر الـ ألا الأداء الب التأكد الجولة الإدارة الخاصة الخدم

إقرأ أيضاً:

“المقريف” يعتمد خطة عمل إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية للعام الدراسي الحالي

الوطن| متابعات التقى وزير التربية والتعليم بالحكومة المنتهية موسى المقريف، بمدير إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي بالوزارة نادية البكوش. . واعتمد المقريف خلال اللقاء خطة واستراتيجيات عمل إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي المُعدة من الإدارة للعام الدراسي 2024 -2025. . كما ناقش اللقاء البرامج التدريبية التي تُنظمها الإدارة، وتستهدف الكوادر الداعمة من اختصاصيين اجتماعيين، ومرشدين نفسيين، ومسعفين صحيين بالمؤسسات التّعليمية في مُراقبات التّربية والتّعليم. . الوسومليبيا موسى المقريف وزير التربية والتعليم بالحكومة المنتهية

مقالات مشابهة

  • شبكة أطباء السودان: خرجت 365 من المرافق الطبية والمراكز والوحدات الصحية بسنار عن الخدمة جراء تدميرها ونهبها من قبل الدعم السريع
  • اجتماع يناقش سير عمل لجان حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية
  • إحالة المشرفين بقسم الغسيل الكلوي بالمعهد الطبي للتحقيق
  • وكيل «صحة سوهاج» يعفي مدير إدار السلام ويحول جميع العاملين للتحقيق
  • لهذا السبب.. إحالة العاملين بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى دمنهور للتحقيق
  • “المقريف” يعتمد خطة عمل إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية للعام الدراسي الحالي
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى ميت غمر المركزى
  • «مفهوم الصحة الإنجابية و التوعية بأهميتها».. ندوة توعوية بمركز شباب سمنود
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • إحالة 5 أطباء و2 صيادلة و2 فني أشعة ومشرفة تمريض بمستشفى منفلوط المركزى  للتحقيق