في حادثة مؤسفة تعكس حجم الانتهاكات التي يتعرض لها المواطنون، أفادت مصادر محلية عن تعرض المواطن "علي محمد ناشر الشجاع"، المعروف بلقب "الناشري"، لاعتداء وحشي من قبل عصابة مسلحة مكونة من عدة أشخاص في منطقة الملحمه التابعة لمديرية المخادر، محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الارهابية.

وبحسب المصادر فأن "الناشري"، الذي يعاني منذ طفولته من قصور عقلي، يعتبر من المواطنين البسطاء الذين يسعون لكسب لقمة العيش حيث يعمل بالأجر اليومي مع مزارعي القات في منطقة سوق السبت، وكان يخرج في كل يوم لتأمين احتياجاته اليومية.

ووفقا للمصادر، فإن ستة أشخاص من عائلة المذلحي، بينهم علي محمد حسن المذلحي وأبناؤه، إضافة إلى شخص يُدعى مالك القُحيف، اقدموا بشكل جماعي على الاعتداء على "الناشري" بالضرب المبرح.

وذكرت المصادر أن سبب الاعتداء يعود إلى مطالبته لهم بحقوقه وأجره مقابل العمل الذي قام به. وقد أسفر الاعتداء عن فقدانه الوعي نتيجة الضرب الوحشي الذي تعرض له، حيث ادعى المعتدون زوراً أنه قام بعمل سيء، في محاولة لتبرير جريمتهم.

وناشد الأهالي، الجهات الأمنية، ممثلةً في مدير أمن المحافظة وأمن مديرية المخادر ومدير قسم شرطة مفرق حبيش المعينين من قبل الحوثيين بسرعة القبض على الجناة ومحاسبتهم على هذه الجريمة البشعة.

كما طالبوا بإنصاف الناشري وإلزام المعتدين بدفع أجور عمله وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به نتيجة الاعتداء وتقديم الجناة للعدالة ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الاعتداء على الآخرين.

 

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام

خاص

قامت الجهات الأمنية في مصر بإلقاء القبض على شاب بتهمة على أربعة أطفال داخل دار أيتام في منطقة البساتين، وتصويرهم في أثناء الاعتداء عليهم.

وتفصيلاً، تلقت الشرطة بلاغا من دار أيتام تتهم شابا بالاعتداء الجنسي على الأطفال، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ.

وكشفت إدارة الدار أنه بتفريغ الكاميرات تبين اعتداء شاب، اعتاد زيارة الدار، جنسيا على أربعة أطفال، لتقوم الشرطة بضبط المتهم بعد إعداد الأكمنة له، وبتفتيش هاتفه المحمول تبين وجود فيديوهات صورها في أثناء الاعتداء على الأطفال.

وأكدت التحريات أن المتهم يبلغ من العمر 24 عاما، واعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه واقعة التصوير والتعدي على 4 أطفال جنسيا داخل دار الرعاية.

مقالات مشابهة

  • اعتداء شاب على امرأة مسنة داخل عمارة.. أمن وهران يكشف
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • ‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام
  • أبناء مديرية المخادر بإب يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في شبوة شرقي اليمن
  • شاب ينجو من اعتداء في ميلانو ويحقق نجاحًا أكاديميًا مذهلاً
  • السوداني لبزشكيان: لن نسمح لأي جهة الاعتداء على ايران انطلاقا من العراق
  • هاريس: ترامب ترك لنا "أسوأ اعتداء على الديمقراطية"
  • جريمة مقتل طفلة تهز تركيا وأردوغان يعد الجناة بأقسى عقوبة
  • اعتداء وحشي وإطلاق نار على مواطن وشقيقته في عدن من قبل قوات الانتقالي (فيديو)