أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بيان مشترك بشأن تسليم الإمارات دانيلو كوبولا إلى إيطاليا مزاد لبيع نسخة طبق الأصل من جوائز «رابطة المحترفين»


أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تعديلاً في توقيت وملاعب مباريات فريق نادي أبوظبي الرياضي للسيدات، في تصفيات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا، ضمن المجموعة الأولى التي تقام في الرياض من 25 إلى 31 أغسطس الجاري، بمشاركة نادي أبوظبي، والنصر السعودي، ويونج إيلفانتس من لاوس، ومياوادي من ميانمار.


وكان من المقرر أن يخوض نادي أبوظبي الرياضي، مباراته الأولى مع يونج إيلفانتس، في الساعة الثامنة والربع مساء الأحد المقبل، باستاد النصر، إلا أن المباراة تم نقلها إلى ملعب جامعة الملك سعود، وتبدأ في الساعة الخامسة والنصف، كذلك مباراته مع مياوادي المقررة يوم 28 أغسطس، في ملاعب الجامعة، بدلاً من النصر، بينما يلعب مباراته الأخيرة مع النصر في الساعة الثامنة والربع مساء 31 أغسطس، باستاد النصر، حسب ما كان مقرراً من قبل.
وتضم بعثة أبوظبي الرياضي لسيدات 34 فرداً، من بينهم 23 لاعبة، وتعود البعثة أول سبتمبر المقبل.
وأضطر الفريق في آخر يومين إلى تغير توقيت تدريباته بملاعب جزيرة الحديريات الترفيهية للتأقلم على التوقيت الجديد، وضم فريق أبوظبي مؤخراً لاعبة نيبال ريكا بوديل، لتعويض غياب هدافة الفريق لظروف الدراسة، بينما تعاقد النصر مع قائدة ريال مدريد المدافعة البرازيلية كاثلين سوزا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات نادي أبوظبي الرياضي دوري أبطال آسيا السعودية النصر

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة

القاهرة - صفا

يستعد عشاق كرة القدم لعودة الحياة من جديد إلى ملاعب العالم، بعد أول توقف دولي في الموسم الذي شهد إقامة مباريات المنتخبات في مختلف الملاعب. حيث خاض منتخب مصر مباراتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا، جنبًا إلى جنب مع مباريات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم في قارتي آسيا وأمريكا الجنوبية.

وتزامنًا مع عودة دوريات العالم وتوقف الدوري المصري، يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك لبداية مسيرتهما في البطولات الأفريقية. حيث يلتقي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، مع جورماهيا الكيني للدفاع عن لقبه، بينما يبدأ الزمالك، حامل لقب الكونفدرالية، مشوار الدفاع عن لقبهم أيضًا من كينيا عندما يحل ضيفًا على نادي الشرطة.

وفي نسخة استثنائية، تنطلق بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد الذي يشهد تغييرات كبيرة، من أبرزها إقامة المباريات أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بدلاً من أول يومين فقط. كما زُيد عدد الفرق إلى 36 فريقًا، وتم إلغاء مرحلة دور المجموعات لصالح استبدالها بنظام الدوري.

أهم مباريات الأسبوع المقبل الجمعة 13 سبتمبر: النصر ضد الأهلي (الدوري السعودي) الساعة 9:00 م السبت 14 سبتمبر: الشرطة الكيني ضد الزمالك (الكونفدرالية الأفريقية) الساعة 3:00 م فولفسبورج ضد أينتراخت (الدوري الألماني) الساعة 4:30 م مارسيليا ضد نيس (الدوري الفرنسي) الساعة 6:00 م ليفربول ضد نوتنجهام (الدوري الإنجليزي) الساعة 5:00 م ريال سوسيداد ضد ريال مدريد (الدوري الإسباني) الساعة 10:00 م الأحد 15 سبتمبر: جورماهيا ضد الأهلي (دوري أبطال أفريقيا) الساعة 3:00 م توتنهام ضد أرسنال (الدوري الإنجليزي) الساعة 4:00 م جيرونا ضد برشلونة (الدوري الإسباني) الساعة 5:15 م أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا (الدوري الإسباني) الساعة 10:00 م الثلاثاء 17 سبتمبر: ميلان ضد ليفربول (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م الأربعاء 18 سبتمبر: باريس سان جيرمان ضد جيرونا (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م الخميس 19 سبتمبر: أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م أتالانتا ضد أرسنال (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م

مقالات مشابهة

  • «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات
  • أهم مباريات الأسبوع المقبل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2024 والقنوات الناقلة