أصدرت سفارة المملكة في الفلبين، تنبيها للمواطنين، مشيرة إلى أن يوم الجمعة الموافق 2024/08/23م، ويوم الإثنين الموافق 2024/08/26م، ستكون السفارة مغلقة لوجود إجازة رسمية لدى الدولة المضيفة.سفارة المملكة في الفلبينوذكر أن عملها سيستأنف يوم الثلاثاء الموافق 2024/08/27م، موضحة أنه في حالات الطوارئ يرجى التواصل عبر هذه الأرقام:

تنويه:
تود السفارة إحاطة المواطنين الكرام بأن يوم الجمعة الموافق 2024/08/23م، ويوم الإثنين الموافق 2024/08/26م، ستكون السفارة مغلقة لوجود إجازة رسمية لدى الدولة المضيفة.


أخبار متعلقة طقس المملكة.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطقعقوبة مالية.. الدفاع المدني يحذر من عبور الأودية والشعاب في أثناء جريانهاعلى أن يستأنف العمل بإذن الله تعالى يوم الثلاثاء الموافق 2024/08/27م،
وفي حالات الطوارئ يرجى التواصل عبر هذه... pic.twitter.com/mnh9IP9xoM— Saudi Embassy in Philippines (@KSAembassyPH) August 22, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام سفارة المملكة في الفلبين الفلبين السعودية اخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

5 شروط لحجز وحدة في «سكن لكل المصريين».. اعرف التفاصيل

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تنفيذ مليون وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لمحدودي الدخل، وتم وجار تنفيذ، 28 ألف وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لمٌتوسطي الدخل.

نرصد في السطور التالية أهم 5 شروط لحجز وحدة في «سكن لكل المصريين» المُنتظر طرحها قريبًا التي تشترطها وزارة الإسكان، بحسب الموقع لرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

5 شروط لحجز وحدة في «سكن لكل المصريين»

- لا يحق للمتقدم أو للأسرة أي «الزوج/الزوجة/الأولاد القصر»، التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

- ألا يكون المتقدم أو للأسرة قد استفاد من مبادرات التمويل العقاري السابقة الصادرة من البنك المركزي.

- ألا يكون سبق التخصيص للمُتقدم أو الأسرة وحدة سكنية أياً كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين، أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

- ألا يكون قد سبق التخصيص للمتقدم أو للأسرة قطعة أرض سكنية أياً كان نوعها.

أهم الشروط لإمكانية حجز شقة

- ألا يكون المتقدم أو الأسرة قد استفاد بقرض تعاوني، أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التي تقدم دعماً للحصول على وحدة سكنية.

- عدم امتلاك المُتقدم أو الأسرة  لمسكن أو آل إليه بالإرث الشرعي.

- أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة الكائن بها الوحدة السكنية المتقدم لها  أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملاً أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة، على أن تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة ذاتها بينما يستثنى من ذلك المتقدمين متوسطي الدخل.

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. إعلان موعد إجازة المولد النبوي للقطاعين العام والخاص
  • 5 شروط لحجز وحدة في «سكن لكل المصريين».. اعرف التفاصيل
  • عطلة 3 أيام متتالية.. موعد إجازة مولد النبي 2024 للعاملين بالقطاع الحكومي والخاص
  • تنسيق كليات علمي علوم 2024 مرحلة ثالثة.. اعرف التفاصيل
  • مرحلة تقليل الاغتراب الأخيرة 2024.. اعرف التفاصيل
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • سفارة المملكة في سوريا تقيم احتفالاً بمناسبة إعادة افتتاح أعمالها في دمشق
  • رسميًا.. موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024
  • الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي.. اعرف التفاصيل
  • البورصة تعلن الأحد 15 سبتمبر إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف