طلت الفنانة القديرة نادية مصطفى على جمهورها أمس على مسرح المحكي من ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء للدورته 32  باللون الأخضر. 

 بالأخضر.. نادية مصطفى تطل على جمهور مسرح المحكى بمهرجان القلعة  بالأخضر.. نادية مصطفى تطل على جمهور مسرح المحكى بمهرجان القلعة الأغاني التي قدمتها نادية مصطفى خلال الحفل 

 

وبدأت نادية مصطفى حفلتها بأغنية لمصر ثم حيت جمهورها وقدمت باقة من أغانيها المميزة أبرزها “ الصلح خير، وأكدب عليك للفنانة القديرة الراحلة وردة الجزائرية، سلامات، بحبك يا مصر، وجاي فى ايه ومسافر فى ايه، وقلبي ليك ميال، وغيرها  ” 

الحفل الثانية 

 

وأحيا النجم علي الحجار الجزء الثاني من الحفل وقدم عددًا من أغانيه المميزة أبرزهم عارفة واللي بني مصر والزين والزينة والمال والبنون وذئاب الجبل وعدد آخر من أغانيه المميزة التي استمتع بها الجمهور على مدار ساعتين متواصلين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرح المحكى مهرجان القلعة الدولي على الحجار نادیة مصطفى

إقرأ أيضاً:

هند صبري تتألق بصيحة البدل العصرية

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها بأحدث إطلالتها عبرحسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.
وبدت هند صبري بإطلالة عصرية، حيث ارتدت بدلة عصرية في تصميمها مصممة من قماش ناعم باللون الأصفر الناعم عكس قوامها الممتلئ، وتزينت ببعض الإكسسوارات الذهبية لتناغم مع إطلالتها.

واختارت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.
وتنجذب هند صبري للأزياء الفريدة والجذابة التى تتناغم مع ذوقها المتمرد.
هند صبري
هند صبري (20 نوفمبر 1979 ، ممثلة تونسية مصرية اشتهرت بعملها في مصر.

حياتها
ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي. ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع اسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقًا في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات. نالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات. شاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة.

الممثلة «هند صبري» حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ فيفري/شباط 2007 في جدول المحاماة بتونس. وفي عام 2019 اختيرت عضوة للجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي العالمي في دورته الـ 76، وهي أول سيدة عربية تنضم للجنة.

حياتها الخاصة
كانت مخطوبة للفنان السوري باسل خياط لكنهما أنفصلا بعد سنتين ونصف. لاحقا تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف.

الجوائز والتقدير
89 ضمن «أقوى 100 امرأة عربية 2013»، أريبيان بزنس
سفيرة للنوايا الحسنة «برنامج الغذاء العالمي بالأمم المتحدة».

الفنانة هند صبريالفنانة هند صبريالفنانة هند صبريالفنانة هند صبري

مقالات مشابهة

  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • جنوب الباطنة تحتضن احتفاء سلطنة عُمان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • السعود: النصر يذكرني بالأخضر الكل يريد ابعاد المدرب والأهلي في صمت .. فيديو
  • هند صبري تتألق بصيحة البدل العصرية
  • مدبولي: «الإفتاء المصرية» في طليعة المؤسسات التي تتحدث بلسان الدين الحنيف
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية
  • سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا