بوابة الفجر:
2024-09-16@19:23:05 GMT

عاجل.. رضا سليم يُلمح لصفقة جديدة في الأهلي

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

أشار رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى اقتراب إتمام صفقة جديدة داخل القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تأتي هذه الخطوة بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في تعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، خاصةً في ظل التزامات الفريق بالمنافسات المحلية والقارية.

رضا سليم يلمّح إلى انتقال أشرف داري إلى الأهلي

قام رضا سليم بنشر صورة تجمعه مع المدافع المغربي أشرف داري، لاعب نادي ستاد بريست الفرنسي، في إشارة واضحة إلى قرب انتقال مواطنه إلى صفوف الأهلي.

يُعتقد أن هذه الصفقة تأتي لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم، الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي نيس الفرنسي.

متابعة أشرف داري للاعبي الأهلي

أشرف داري قام مؤخرًا بمتابعة حسابات لاعبي النادي الأهلي على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يعزز التكهنات حول اقتراب انضمامه الرسمي إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. هذه الصفقة تأتي تلبيةً لرغبة المدرب مارسيل كولر في تعزيز خط دفاع الفريق.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري، ويحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي، في إطار استعداداته للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا سليم أشرف داري الأهلي صفقات الأهلي صفقة أشرف داري رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بمركزي أبوتيج وساحل سليم
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة