أول ظهور للصحفي ‘‘مجلي الصمدي’’ بعد الإفراج عنه من قبضة أمن تعز.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

من الكباريه إلى السجن.. قصص سقوط الراقصات في قبضة مباحث الآداب

من الكباريه إلى السجن.. دونت قصص سقوط الراقصات في قبضة مباحث الآداب، حتى يكن عبرة لمن لا يعتبر، وآخرهم القبض على الراقصة صوفيا لورين التي نشرت فيديوهات مخلة لها، قادتها للسقوط في قبضة الأمن بالعجوزة، وفي السطور القادمة، نستعرض بعض النماذج من الراقصات التي رغبت في تجميع أموال طائلة بطرق غير مشروعة، وانتهى بهن المطاف خلف القضبان.

ليلة سقوط الراقصة صوفيا لورين في ملهى ليلي بالعجوزة

رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب، مقاطع فيديو نشرتها الراقصة صوفيا لورين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها الراقصة وهي ترقص وتستعرض مناطق حساسة من جسدها، بما يخالف عادات وتقاليد وآداب المجتمع المصري.

وأعدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تنسيقًا مع الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، وقطاع أمن الجيزة، مأمورية استهدفت صاحبة تلك الفيديوهات، وتمكنت من القبض عليها داخل أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

الراقصة صوفيا لورين حبس الراقصة حورية بسبب فيديوهات «الساحل الشرير»

أساءت فتاة شهيرة تدعى بـ الراقصة حورية و «نجمة الساحل الشرير» استخدام «السوشيال ميديا» من جديد، وقادتها إلى المثول وراء القضبان، وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، في الاستئناف المقدم من الراقصة حورية، على حكم حبسها عامين لاتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، بتأييد حكم حبسها مع إلزامها بدفع غرامة قدرها 100 ألف جنيه.

تعود بداية سقوط الراقصة حورية في قبضة الأمن، حينما تقدم محامٍ ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية بالظهور في النوادي الليلية بملابس مخلة ومنافية للآداب العامة، ونشرها مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض التحريض على الفسق والفجور، وإغراء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وعادات الشعب المصري.

رصد رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، قيام فتاة تدعي «حنين. م» تبلغ من العمر 23 سنة، من محافظة الإسكندرية، بنشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتؤدي استعراضات ببدل رقص شبه عارية وأداء مثير بقصد التحريض على الرذيلة وإثارة الغرائز.

وظهرت الراقصة حورية خلال الصيف الماضي في حفلات الساحل الشمالي تؤدي رقصات على الشاطئ وسط تفاعل من الجمهور مما لاقت رواجًا كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الراقصة حورية ماذا حدث مع الراقصة سلطانة؟

في وقت سابق، قررت نيابة أول وثان الشيخ زايد عرض الراقصة سلطانة-المعروفة بـ تريند الساحل- على مصلحة الطب الشرعي لسحب عينة من دمائها وإجراء تحليل مخدرات لها بعد ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزتها أثناء القبض عليها من فيلتها بمدينة الشيخ زايد.

وكانت قررت نيابة أول وثان الشيخ زايد اليوم إخلاء سبيل الراقصة سلطانة بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيها في اتهامها بنشر الفسق والتحريض عليه من خلال مقاطع فيديو في الساحل الشمالي.

الراقصة سلطانة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية ملابسات ضبط الراقصة سلطانة على خلفية التحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

قالت التحريات، إن الراقصة سلطانة تعمدت العري خلال مقاطع فيديو أظهرت فيها مفاتنها بملابس عارية، ونشرت مقاطع الفيديو والصور على صفحات منصات التواصل الاجتماعي تستعرض خلالها أجزاء من جسدها خلال وصلات رقص.

اقرأ أيضاًإجراء قضائي جديد ضد الراقصة سلطانة.. تريند الساحل

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

مقالات مشابهة

  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح
  • من الكباريه إلى السجن.. قصص سقوط الراقصات في قبضة مباحث الآداب
  • سحر و أعمال شعوذة.. دجال العطارين في قبضة مباحث الآداب
  • مُخرب سيارات المواطنين في قبضة الأمن بالعاصمة
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • عاجل| حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو أفشل 3 فرص للتوصل لاتفاق لإعادة المحتجزين
  • الإفراج الفوري عن الرهائن المحتجزين في غزة.. احتجاجات جماهيرية في تل أبيب
  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • الإفراج عن سائقين أردنيين أُختطفا في سوريا منذ أسابيع
  • سقوط مدير مطبعة «طبع شهادات جامعية بدون ترخيص» في قبضة أمن القاهرة