لقي 17 شخصًا على الأقل مصرعهم وأصيب آخرون بحادث انفجار مصنع للأدوية في منطقة أناكابالي بولاية أندرا براديش جنوب الهند.
وأشار مدير شرطة المنطقة إم. ديبيكا، إلى أن محصلة القتلى حتى الآن تبلغ 17 شخصًا ومن المرجح أن ترتفع.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 5 درجات يضرب شينجيانغ الصينيةبوريل يدعو إلى رفع القيود عن استخدام أوكرانيا إمدادات الأسلحة الغربية .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مصرع 17 شخصًا وإصابة 30 في انفجار مصنع للأدوية بالهند - وكالات
فيما أُصيب ما يزيد عن 30 شخصًا بجراح، لافتًا إلى أنه لم يبق أحد محاصرًا داخل المبنى وأن عمليات الإنقاذ انتهت.2380 دولارًا لأسرة كل قتيلواندلع الحريق في وحدة التصنيع الخاصة التي تبلغ مساحتها 40 فدانًا والتي تعمل منذ عام 2019، في منطقة أناكابالي بالولاية.
وأعرب رئيس الوزراء ناريندرا مودي عن شعوره بالألم بسبب فقدان الأرواح، معلنًا عن دفع تعويضات قدرها 2380 دولارًا لأسرة كل قتيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس حيدر آباد مصنع أدوية في الهند أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

صور| إعصار ياجي.. مقتل 143 شخصًا في فيتنام واتساع رقعة الدمار

ذكرت السلطات في فيتنام اليوم الأربعاء، أن انهيارات أرضية وفيضانات واسعة النطاق، ناجمة عن إعصار ياجي، أودت بحياة 143 شخصًا على الأقل في فيتنام، بينما لا يزال 58 شخصًا في عداد المفقودين، مع استمرار جهود الإغاثة والإنقاذ.
واجتاح إعصار ياجي وهو الأقوى الذي يضرب شمال فيتنام، منذ 30 عامًا المنطقة يوم السبت الماضي، جالبًا معه رياحًا قوية وأمطارًا غزيرة.
أخبار متعلقة في النصف الأول للمناظرة.. هاريس تواجه ترامب بـ"نظرات الدهشة"استطلاع.. 43% يتوقعون فوز هاريس بالمناظرة الرئاسية مقابل 37% لترامب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعصار ياجي وهو الأقوى الذي يضرب شمال فيتنام منذ 30 عامًا - bbc مشهد يظهر حجم الدمار بأحد شوارع هانوي - bbc إعصار ياجي وهو الأقوى الذي يضرب شمال فيتنام منذ 30 عامًا - أ ب var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ولقي معظم الضحايا حتفهم بسبب الفيضانات العارمة والانهيارات الأرضية. وأصيب أكثر من 800 آخرين.
ومازال ثمانية أشخاص في عداد المفقودين، بعد أن انهار جسر مكتظ شمال هانوي، أمس الأول الاثنين، مما تسبب في جرف العديد من السيارات والشاحنات والدراجات النارية في النهر الأحمر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الجسر المنهر في فيتنام - أ ب
وذكرت صحيفة "في.إن اكسبرس"، أن النهر وصل الآن إلى أعلى منسوب له، منذ الأعوام الـ16 الماضية.
وكان إعصار ياجي قد اجتاح سابقا الفلبين والصين، مما تسبب في سقوط قتلى وحدوث دمار هناك أيضًا.

مقالات مشابهة

  • أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة
  • كود الطرق السعودي.. معايير موحدة لمعابر الحيوانات البرية والجمال
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • موروث ثقافي.. ركوب الخيل يستهوي شباب نجران
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • صور| إعصار ياجي.. مقتل 143 شخصًا في فيتنام واتساع رقعة الدمار