بوابة الفجر:
2024-09-13@01:55:46 GMT

لهذا السبب.. ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

تصدرت الفنانة ريم مصطفى، تريند محرك البحث جوجل، بعدما شاركت جمهورها أمس بأحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصور جديدة لها، ظهرت خلالها بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان باللون الأسود وماكياج ناعم، مما لاقت على إعجاب الكثيرين من متابعيها في الوطن العربي.

فيلم أهل الكهف

 

وفي سياق آخر، حققت ريم مصطفى نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في فيلم "أهل الكهف"، الذي قدمت خلاله شخصية جارية، ولكنها كانت معقدة، وحظيت على إعجاب الجمهور والنقاد، والفيلم شارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، وآخرون من النجوم، وهو معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

أدوار ريم مصطفى 

 

واستطاعت ريم مصطفى تحقيق مكانة متميزة بين ممثلات جيلها، وذلك بفضل أدائها البسيط والمتقن، وقد قدمت أدوارًا عديدة بجانب عدد من عمالقة الفن، حيث شاركت مع النجم الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل "جبل الحلال"، والزعيم عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه"، وقدمت مع النجم أحمد السقا في مسرحية "سيدتي الجميلة"، ومسلسل "العنكبوت"، وغيرها من الأعمال التي أثبتت خلالها جدارتها. 

 

مسلسل طير بينا يا قلبي

وحققت ريم مصطفى، نجاحًا كبيرًا في أول بطولة مطلقة لها بمسلسل "طير بينا يا قلبي"، الذي شاركها في بطولته دنيا ماهر، بسمة، محسن محيى الدين، أحمد صيام، هالة فاخر، نور محمود، عمرو عبد العزيز، اسماعيل فرغلى، ليلى حسين، ابرام سمير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، مصطفى هريدى، محمد العمروسى، ريهام محيي، سالى حماد، عبد الرحيم حسن، ماجدة منير، بجانب ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، عمرو يوسف، أمير المصري، حازم سمير، خالد عليش، جيلان علاء، وهو من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تريند محرك البحث جوجل ريم مصطفى سيدتي الجميلة طير بينا يا قلبي مسلسل طير بينا يا قلبي ریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006

روى المخرج عمرو سلامة تفاصيل رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتفاصيل أول محادثة جمعته بدكتور أحمد خالد توفيق صاحب سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" الأصلية.

 

ونشر عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صورة من أول محادثة بالإيميل بينه وبين د. أحمد خالد توفيق، وكتب:" رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة" بدأت من 2006، والصور من أول محادثة بالإيميل بيني وبين د. أحمد خالد توفيق".

 

وتابع: "في هذا الرابط مرفق ملف بصري لعرض المسلسل على جهات التمويل إلى أن تم بيعه في 2018 وتنفيذه في 2020".

 

عمرو سلامة: ما وراء الطبيعة مشروع لن يموت وسأسعى لعودته للشاشة

 

وأضاف: "كما قولت عندي إيمان وإصرار إن المشروع لن يموت وطالما مازلت أتنفس سأسعى لعودته للشاشة، وسأفعل كل شيء لأنتصر في تكملة واستمرار أهم أحلامي، مهما كانت سخافة العقبات".

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

ما وراء الطبيعة مسلسل دراما ورعب مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.

مقالات مشابهة

  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • الجنائية الدولية تسعى للتأكد من اغتيال محمد الضيف بغزة.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"