رصدت شرمندة الدسوقي، مراسلة قناة DMC، تفاصيل أبرز الفعاليات والأنشطة في مهرجان العلمين الجديدة، قائلة إن الأجندة الزمنية الخاصة بالفعاليات ستكون ثرية للغاية خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن الأنشطة المقدمة متنوعة بين الرياضية والفنية والثقافية.

المؤتمر الصحفي لبطولة القاضية MMA 

وأضافت «الدسوقي»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «8 الصبح»، تقديم الإعلامية هبة ماهر: أن ساعات قليلة تفصلنا عن المؤتمر الصحفي لبطولة القاضية MMA الخاصة بالفنون القتالية المختلطة، والمقامة لأول مرة داخل مدينة العلمين في نسختها الخامسة، ويشارك في تلك البطولة 24 مقاتلا من حوالي 8 جنسيات مختلفة، مشيرة مؤكدة انطلاقها غدا الجمعة.

وأشارت، إلى أن غدا يشهد العديد من الفعاليات والأنشطة بداية من بطولة MMA التي ستعقد صباحا، بينما في نهاية اليوم ستكون هناك واحدة من أهم حفلات الويك أند وهي حفل فرقة «كايروكي»، مع النجم الصاعد تووليت.

عمر خيرت في صاحبة السعادة

وأكدت، أن الموسيقار عمر خيرت سيكون في ضيافة برنامج «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس على المسرح الروماني اليوم في مدينة العلمين الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة العلمين العلمين عمر خيرت المسرح الروماني مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة

تنطلق غدا الثلاثاء منافسات بطولة الجمهورية رقم 14 للكاراتيه التقليدي والتي ستقام على صالة ستاد القاهرة الدولي تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وتقام البطولة على مدار 3 أيام بداية من غد الثلاثاء وتستمر حتى يوم الخميس المقبل بمشاركة أكثر من 1500 لاعبا ولاعبة من الأعمار السنية 6 و 8 و 10 و 12 و13 عاما بجانب القدرات الخاصة.

وكشف الدكتور رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي الأقبال الكبير على المشاركة في البطولة يعكس حجم التطور الذي وصل إليه الاتحاد خاصة فيما يتعلق بتوسيع قاعدة الممارسة من خلال التنظيم الناجح لكل الفعاليات والبطولات التي ينظمها الاتحاد.

ووجه المكاوي الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على رعايته للبطولة ودعمه الدائم والمستمر لاتحاد الكاراتيه التقليدي من أجل استمرار الإنجازات التي يحققها الاتحاد خاصة على المستويين الأفريقي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق رحلات العمرة بعد اعتماد الضوابط الجديدة
  • أمانة العاصمة .. انطلاق بطولة كرة الهدف للمكفوفين بمشاركة 6 فرق
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • مواجهات مثيرة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد غدا
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • انطلاق منافسات بطولة البولينج للمرأة..غداً
  • الفجيرة للفنون القتالية بطلاً لكأس الاتحاد للجودو