بوابة الوفد:
2024-09-13@03:31:42 GMT

ممدوح عباس يهدد رئيس الزمالك بإيقاف الدعم

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

يعاني نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الفترة الحالية من أزمة مالية كبيرة بسبب أزمة غلق باب القيد بالإضافة لرغبة النادي مع لاعبين جدد مميزين لدعم صفوف الفريق الأول، لذلك لجأ مجلس إدارة الفارس الأبيض لمساعدة بعض رجال الأعمال وعلى رأسهم ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

طلائع الجيش يُقصي الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

وعملت الوفد أن ممدوح عباس دخل في أزمه مع مجلس إدارة الزمالك الحالي بسبب طلب عباس من مجلس الزمالك الحالي بضرورة الكشف عن كافة أخطاء مجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور، وهو الأمر الذي رفضه مجلس لبيب.

 

ورفض مجلس لبيب طلب عباس للعمل في هدوء دون الدخول في أزمات مع المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور ، ليقرر الأخير بمنع دفع أي أموال للفارس الأبيض   للدعم وخاصة للاعبي فريق الكرة.

ويسعى حسين لبيب خلال الساعات القادمة لعقد جلسة مع ممدوح عباس، في حضور عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، لإنهاء الأزمة لعودة ممدوح عباس لدعم الزمالك من جديد، خاصة أن المجلس الحالي لا يريد وجود اي ازمات  مع أشخاص من الممكن ان تعرقل مسيرة النادي.

الزمالك يقترب من ضم الزنفلي

وعقد خلال الساعات الماضية مسؤولي نادي الزمالك جلسة مع محمود الزنفلي لدعم مركز حراسة المرمى بالنادي ووقع اللاعب على نسختين فقط من العقد ولكنه أبدى رغبته في الانتقال للزمالك وخلال الجلسة سأل اللاعب عن موقف محمد عواد حارس مرمى الفريق لمعرفة ترتيبه بين الحراس، وأنه منفتح على فكرة اللعب للزمالك، ووقع على رغبته في الانتقال إليه.

ويسابق مسؤولو نادى الزمالك الزمن لتجديد عقد أحمد مصطفى زيزو، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل، ولديه عروض احتراف تهدد بقاءه فى القلعة البيضاء.

وعلم الوفد  أن الإدارة تجرى اتصالات فى الوقت الحالى مع بعض رجال الأعمال المحبين لنادى الزمالك للمساعدة فى تجديد عقد زيزو مع القلعة البيضاء بعد رفض رحيله والتمسك باستمراره مع الفريق .

ويعد زيزو ضمن ركائز الزمالك الأساسية بالنسبة لنادى الزمالك ومن الصعب التفريط فى خدماته، لكن الأزمة المالية التى يمر بها الفارس الأبيض جعلت المسؤولين فى المجلس يبحثون عن تمويل لتجديد عقد اللاعب الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب ممدوح عباس أخبار الرياضة بوابة الوفد ممدوح عباس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بمقر الشركة، أعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، حيث تناول اللقاء عدد من المقترحات الخاصة بدفع العمل في مشروعات شركات التطوير العقاري الأعضاء بالجمعية بكافة أحياء العاصمة الإدارية.

وأكد المهندس خالد عباس على سعي شركة العاصمة لتذليل كافة العقبات التي تواجه مطوري العاصمة، لافتاً إلى أن الشركة قدمت بالفعل تيسيرات متعددة أبرزها مد مهلة التنفيذ وجدولة الأقساط لمن يرغب من الشركات، لافتا إلى أن شركة العاصمة تدرس كل حالة بشكل منفصل ويتم مراعاة مدى جدية الشركة من عدمه قبل اتخاذ قرار بشأنها.

وأكد رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية المهندس محمد البستاني، أن العاصمة تشهد طفرة تنموية خلال العامين الماضيين، كما تشهد في الوقت ذاته مرونة كبيرة في التعامل مع مطالب المطورين، مشيراً إلى أن الأداء الجيد والمتوازن خلال الفترة الماضية انعكس بشكل كبير على السوق العقارية حيث زاد إقبال شركات التطوير على اقتناص فرص متنوعة داخل العاصمة.

وقدم الحضور من أعضاء مجلس إدارة الجمعية عدة مطالب أبرزها ضرورة الترويج لمشروع العاصمة عالمياً واستهداف شرائح جديدة من العملاء بجانب جذب أنظار المسثتمرين من مختلف الدول.

وطالب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، بضرورة إعادة النظر في احتساب رسوم الجراجات داخل المشروعات المخصصة لهم، وسرعة توصيل التيار الكهربائي والانتهاء من الطرق في عدد من الأحياء، وهو ما أكد قيادات شركة العاصمة قرب الانتهاء منه بالفعل بنهاية العام، بجانب اتاحة الحصول على عداد الكهرباء الانشائي لمن يرغب من الشركات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، تصدي الشركة بكل حزم للمتقاعسين عن تنفيذ مشروعاتهم واتخاذ كافة الاجراءات تجاههم، وأن العاصمة الآن باتت محط أنظار العالم وتستضيف فعاليات دولية وخاصة في مجال الرياضة حيث لا مجال لأي تهاون، مشيراً إلى أن كافة المطالب المقدمة من جمعية المطورين سيجري دراستها والرد عليها بشكل عاجل، وأن شركة العاصمة ترحب بكافة المقترحات التي تخدم المستثمرين في العاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى لممدوح عباس لـ 17 أكتوبر
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • رئيس مجلس النواب السابق يزور رئيس هيئة قضايا الدولة
  • رئيس مجلس النواب السابق ومصطفى بكري يهنئان رئيس قضايا الدولة
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • خاص.. سامسون أكينيولا يهدد صفقات الزمالك
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي