بوابة الوفد:
2024-09-13@00:42:02 GMT

غرق طفل إثر سقوطه بترعة الخطيب بأخميم

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

استقبل مستشفى سوهاج العام طفل في التاسعة من عمره جثة هامدة لقي مصرعه غرقا أثناء لهوه على حافة ترعة الخطيب المجاورة لمنزله بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج إنزلقت قدماه وسقط بها وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

وتلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول الطفل عمر .

ج . خ . ث 9 سنوات تلميذ جثة هامدة إدعاء غرق يقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال والد المتوفي "جمال . خ . ث" 33 سنة عامل – ومقيم بذات الناحية - أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل بذات الناحية بجوار ترعة الخطيب أختل توازنه وسقط بها مما أدي إلي وفاته غرقاً ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفى الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج من إلقاء القبض عامل في العقد السابع من العمر يقيم بدائرة المركز كون بمشاركة آخرين تشكيلا عصابيا للحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله وجرى التحفظ على الحفر والأدوات المستخدمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق . 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغًا من "و . ج . ا" 45 نقاش يقيم دائرة المركز بقيام "جاره ع . ا . م" 68 عامل ومقيم بذات الناحية وبرفقته مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله بذات الناحية .

 

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وتم ضبط كل من :- مالك المنزل المذكور ونجليه "ا . ع . ا" 39 عامل و"ا . ع . ا" 36 عامل و"ع . م . ع" 36 عامل و"د . ا . ف . ق" 30 عامل يقيمون بذات الناحية لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل الأول. 

 وبالفحص ومن خلال المعاينة تبين وجود حفرة دائرية الشكل داخل أحدي الحجرات بالطابق الأرضي بالمنزل وتم ضبط أدوات الحفر .
 

 وبسؤال المتهمين المضبوطين اقرو بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار .
 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى سوهاج العام غرق طفل جثة هامدة بوابة الوفد الإلكترونية النیابة العامة بذات الناحیة عن الآثار

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج

شهدت قرية بمركز البلينا مشاجرة بين طرفين، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، حيث تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من نائبه لقطاع الشمال ، يفيد بوقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة البلينا، ووجود عدد من المصابين.

وعقب الإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بين طرف أول محمد ح. أ. ع، 22 سنة ، عامل، مصاب بطلق ناري في الصدر، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ونجلى عمومته يوسف ع. ف. ي، 19 سنة، عامل، والسيد ح. أ. ع، 21 سنة ، عامل.

وبين طرف ثانٍ: إيهاب أ. م. أ، 38 سنة ، حاصل على ليسانس، مصاب بطلق ناري في العضد الأيسر، ومحمد أ. ع. ف، 17 سنة ، طالب، مصاب بطلق ناري في الخد الأيسر، ومحمد ر. أ. م، 34 سنة ، فني كهربائي، مصاب برش خرطوش متفرق في الجسم.

تمكنت الأجهزة الأمنية ، من السيطرة على المشاجرة وضبط الطرفين. كما تم ضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث بحوزة المتهمين وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات سابقة حول الجيرة ولهو الأطفال، وتبادل الطرفان التعدي بالسب والضرب وإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن وقوع الإصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث تم حجز المتهمين على ذمة التحقيقات لحين عرضهم على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • إصابة عامل إثر سقوطه من علو بأكتوبر
  • توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة
  • بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري
  • إنتشال جثة عامل غرق إثر سقوطه داخل ترعة بسوهاج
  • عامل يسطر نهاية حياته بأخميم| تفاصيل
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج
  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج
  • «الإفتاء»: العالم يستمع لمصر من الناحية الدينية
  • مؤلم.. مصرع عامل بناء بعد سقوطه من الطابق الرابع بإمزورن