بوابة الوفد:
2024-09-13@02:47:38 GMT

الأهلي يترقب موافقة "كولر" لضم ثنائي إنبي

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

يترقب مسؤولو النادي الأهلي موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لضم ثنائي إنبي أحمد خليل "كالوشا" ومحمد حمدي في الموسم المقبل.

الوداد المغربي يزاحم الأهلي ويحصل على موافقة أشرف داري لضمه

وأبدت إدارة الأهلي رغبتها في ضم اللاعبين لتدعيم مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر ولكن الأمر يتوقف على موافقة كولر بعد تحسن العلاقات بين إداراتي الناديين.

ويدرس مسؤولو القلعة الحمراء ضم محمد حمدي خاصة أنه يجيد اللعب في عدة مراكز سواء الظهير أو الجناح الأيسر بجانب لاعب الوسط الهجومي بخلاف صغر سنه كما أن كالوشا يعد خياراً مناسباً في خط الدفاع.

ورشحت لجنة اكتشاف المواهب صفقة جديدة لتدعيم خط الدفاع بلاعب أجنبي بخلاف المغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي وسط حالة من السرية حول هذا اللاعب.

ويتردد أن هذا اللاعب هو التونسي علاء غرام الذي انضم مؤخراً إلى شاختار الأوكراني ، ويسعى الأهلي لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية شراء عقده في ظل تمسك نادي بريست بعدم إعارة داري والحصول على عائد بيعه لتمويل صفقة مدافع جديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي إنبي أخبار الرياضة بوابة الوفد كالوشا محمد حمدي

إقرأ أيضاً:

كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي

أظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تمسكة ببقاء اللاعب طاهر محمد طاهر رافضا رحيله عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر أكد للجنة التخطيط أن طاهر من العناصر الأساسية بالنسبة له وانه سيعتمد عليه بشكل كبير خلال الموسم المقبل مطالبا بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر

انتقد شبانة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي بعدما تغيب عن مران الأمس دون الحصول على إذن مسبق.

وأضاف شبانة أن تضارب الآراء حول أسباب غيابه واصرار النادي على تطبيق لائحة العقوبات عليه أكبر دليل على عدم قناعة النادي بمبررات اللاعب.

وأكد شبانة بأن كهربا يواصل إهدار الفرص لاستعادة مكانته بالفريق وكسب ثقة كولر مرة أخرى خاصة أنه لم يتم التعاقد مع أي مهاجم جديد حتى الآن واستحالة الاعتماد على وسام أبو علي طوال الموسم منفردا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • تعرف على رقم قميص أشرف داري مع الأهلي
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: مارسيل كولر تفوق على مانويل جوزيه