أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن النزال المنتظر في حفل افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض لعام 2024، حيث يترقب عشاق الملاكمة من مختلف أنحاء العالم حدثاً كبيراً بعنوان "IV CROWN SHOWDOWN"، الذي سيُقام في العاصمة السعودية الرياض، في الـ12 من أكتوبر المقبل، وسيكون بمثابة نقطة انطلاق لموسم حافل بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضع الرياض في صدارة المشهد العالمي.

وسيكون "IV CROWN SHOWDOWN" مناسبة خاصة لجماهير الملاكمة، حيث سيجمع بين اثنين من عمالقة الوزن الثقيل الخفيف: الروسيينأرتور بيتربيف، المعروف بقوته الساحقة وسجله المليء بالانتصارات بالضربة القاضية، ومواطنه ديميتري بيفول، الذي يُعد من أكثر الملاكمين تكتيكاً وذكاءً في هذا الوزن، وهذه المواجهة ليست مجرد نزال على الألقاب، بل هي معركة لإثبات التفوق في فئة الوزن الثقيل الخفيف على مستوى العالم.

 وسيشهد الحدث سلسلة من النزالات المثيرة إلى جانب هذا النزال الرئيسي التي تضم نخبة من الأبطال العالميين في مختلف الأوزان في وزن السوبر فيذر (وزن الريشة الممتاز)، سيواجه الأمريكي شاكور ستيفنسون مع الويلزي جوكوردينا، وفي وزن المتوسط، يتحدى البريطاني كريس يوبانك جونيور صاحب الـ18 ضربة قاضية، البولندي كاميل سزيريميتا، في مواجهة تعد بالكثير من الإثارة.

أما في وزن الثقيل، فسيكون الجمهور على موعد مع مواجهة بريطانية بين فابيوووردلي وفريزر كلارك، وكلاهما يسعى لإثبات جدارته في حلبة الرياض، أما في وزن الكروزير (الطراد)، سيلتقي الأسترالي جاي أوبتايا الذي سبق وأن فاز بالضربة القاضية ضمن نزال "حلبة النار" ديسمبر الماضي، مع البريطاني جاك ماسي.

 وفي النزالات الأخرى، سيتنافس البريطاني بن ويتاكر الذي فاز بالميدالية الفضية في أولمبياد 2020 مع مواطنه ليام كاميرون في وزن الخفيف الثقيل، بينما تحضر للمرة الأولى مواجهة نسائية على حلبة ملاكمة موسم الرياض عندما تنازل الأسترالية سكاي نيكولسون البريطانية رافين تشابمان في مواجهة ضمن وزن الريشة.

 وسيشهد الجمهور أيضاً نزالاً مهماً خاصاً بين السعودي محمد العقل والمكسيكي خيسوس غونزاليس في وزن الويلتر، مما يضفي طابعاً مميزاً ووطنياً على هذا الحدث العالمي.

 ويُعد "IV CROWN SHOWDOWN" جزءاً من موسم الرياض الذي أصبح له مكانة كبرى كوجهة ترفيهية عالمية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم الرياض أخبار السعودية أخر أخبار السعودية موسم الریاض فی وزن

إقرأ أيضاً:

أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو

الرياض

أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعى، الكرم السعودي، والذى تمثل فى استقبال أهالي قرية أم الدوم لطائرات موسم الرياض فى منازلهم.
وأظهر مقطع فيديو متداول أهالى قرية ام الدوم وهم يستقبلون الطائرات، حيث أقاموا لهم  مأدبة عشاء لطاقمها ورحبوا بهم ترحيبا كريما.
وكان ناقلى الطائرات وهم في طريقهم إلى الرياض مرّوا بجانب قرية أم الدوم وفى اللحظة التي عرف فيها أهل القرية بمرورهم جهزّوا لهم وليمة واستقبلوهم بمنازلهم وضايفوهم

وأعلن رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، منذ أيام قليلة، عن إطلاق مسابقة جديدة لتصوير الطائرات التي يتم نقلها عبر الشاحنات إلى الرياض؛ في إطار الجولة الترويجية لأكبر مشروع ترفيهي في البوليفارد.

ودعا “آل الشيخ” المواطنين إلى إظهار إبداعاتهم في تصوير الطائرات، سواء عبر الفيديو أو الصور الفوتوغرافية؛ مشيرًا إلى أن الفائز سيحصل على سيارة جديدة وفاخرة.

تأتي هذه المسابقة عقب توقيع اتفاقية بين هيئة الترفيه والخطوط السعودية، والتي بموجبها قدّمت الخطوط خمس طائرات خرجت من الخدمة لتكون جزءًا من المشاريع الترفيهية في البوليفارد؛ مما يوفر تجربة فريدة للزوار في منطقة مميزة ضمن المشروع.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726063977096.mp4

مقالات مشابهة

  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة ينطلق 9 أكتوبر في دبي
  • انتظروا قرارات صعبة.. ما الذي سيفعله كير ستارمر لإنقاذ الاقتصاد البريطاني؟
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو
  • في منطقة THE VENUE وبمشاركة أبطال Golden Boy.. “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • موسم الرياض يتخطى التوقعات .. (2-2)
  • تحديث iOS 18.1 ينطلق في أكتوبر لهواتف iPhone 15 Pro وإصدارات ابل الجديدة
  • مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار ينطلق في الرياض 29 أكتوبر