النصر ضد الرائد.. استقر لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الرائد في افتتاح بطولة الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة لموسم 2024/2025.

وسيكون الصدام قويا بين النصر الباحث عن نفسه، بعد أيام قليلة من خسارة مذلة أخرى أمام غريمه وجاره الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي كأس السوبر السعودي.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: بينو.

خط الدفاع: علي لاجامي، سلطان الغنام، أليكس تيليس وكذلك أيضًا إيميرك لابورت.

خط الوسط: أيمن يحيي، أوتافيو، الخبيري.

خط الهجوم: ماني، تاليسكا، رونالدو.

النصر السعودي

ولم يعد هناك وقت أمام النصر ليضيعه، فهو الآن سيبدأ الموسم الكروي بشكل رسمي، وهنا نتحدث عن بداية الدوري السعودي للمحترفين، والبحث عن لقب غائب منذ فترة.

ويعول نادي النصر وجماهيره على النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، والذي تعاقد معه النادي خصيصا من أجل صعود سلم التتويجات المحلية والقارية والعالمية.

عاشت جماهير النصر ليلة لا يرغبون في تذكرها أمام الهلال، فبعد شوط أول ظهر فيه العالمي بشكل جيد للغاية، وتقدم خلاله بهدف سجله النجم البرتغالي رونالدو مع حلول الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر النصر ولم يظهر لاعبوه، بل كانوا كالأشباح فقط في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وسكنت مرماهم 4 أهداف في 17 دقيقة فقط، لتبدأ التساؤلات بشأن قدرة الفريق على المنافسة.

النصر السعودي موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

وسيكون الجميع في انتظار مباراة النصر الأولى هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستقبل نظيره الرائد مساء اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، على ملعب الأول بارك.

ختـام الاستعداد لأولى خطوات روشن ???? pic.twitter.com/QZkyu7TuZb

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 21, 2024

وتنطلق مباراة النصر والرائد في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المتابعون الكرام في كل مكان، عليكم بضبط هواتفكم من أجل الاستمتاع بوجبة دسمة في حضور كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الرائد، في المباراة التي تتابعونها عبر قناة SSC HD بتعليق فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر موعد مباراة النصر القادمة موعد مباراة النصر السعودي القادمة موعد مباراة النصر اليوم تشكيلة الاتحاد ضد الرائد مباراة النصر القادمة النصر والرائد النصر ضد الرائد مباراة النصر والرائد مباراة النصر ضد الرائد موعد مباراة النصر والرائد تشكيلة النصر اليوم القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد موعد مباراة النصر والرائد اليوم مباراة النصر والرائد اليوم الدوری السعودی الرائد فی

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

استقر المدير الفني جوليان ناجيلسمان على تشكيل منتخب ألمانيا الذي سيبدأ به مباراة اليوم ضد هولندا، التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يدخل المنتخب الألماني مباراة اليوم بروح معنوية عالية منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب المجر بخماسية دون رد على ملعب مركور شبيل أرينا، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة تشكيل ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم ..

حارس المرمى: أندريه مارك تير شتيجن.

الدفاع: روبيرت أندريس - جوناثان تاه - باسكال جروب - دافيد رام.

الوسط: جوشوا كيميتش - نيكو سكلوتيربيك - جمال موسيالا.

الهجوم: كاي هافيرتز - نيكلاس فولكروج - فلوريان فيرتز.

ويتواجد المنتخب الألماني في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من الفئة A برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن منتخب هولندا الذي يأتي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تذاع مباراة ألمانيا ضد هولندا عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل اليورو، بصوت المعلق الرياضي جواد بدة، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • النصر والأهلي في "كلاسيكو" الدوري السعودي الجمعة
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية