حقق فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل نجاحًا كبيرًا في دور العرض، واحتل المرتبة الأولى بين قائمة الأفلام المنافسة، خاصة أنّه يحمل الطابع الكوميدي الذي يهتم به قطاع كبير من الجمهور.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ فيلم إكس مراتي حقق إيرادات أمس اقتربت من 889 ألف جنيه، وجاء في المرتبة الأولى متصدرًا قائمة الأفلام المعروضة.

أبطال فيلم «x مراتي»

ويشارك في بطولة فيلم «x مراتي» هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، وعماد رشاد، وألفت إمام، وخالد كمال، وعلي صبحي، وأوتاكا، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج معتز التوني.

أحداث فيلم «x مراتي»

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول طبيب نفسي تضطره الظروف للتعامل مع مجرم خطير يستعد لمغادرة السجن، ويكتشف أن هذا السجين يبحث عن زوجته التي رفعت ضده دعوى خلع، وأنّ هذه المرأة هي زوجة الطبيب كذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إكس مراتي فيلم إكس مراتي أبطال إكس مراتي أمينة خليل محمد ممدوح فیلم إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

«عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور

نجح فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد من إزاحة فيلم إكس مراتي من صدارة إيرادات الأفلام بعد الحفاظ على الصدارة لأكثر من 7 أسابيع منذ انطلاقته حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في أول ليالي عرضه أكثر من مليون و 43 ألف جنيها أمس الأربعاء.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

فيلم عاشق

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًدور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

«اتفاق مع المنتج».. طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي وراء منع عرض فيلم «الملحد»

أبطال وصناع «على الزيرو» لـ «الأسبوع»: الفيلم رسالة إنسانية

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • فيلم إكس مراتي يحتل المرتبة الأولى ويحقق 76 مليون جنيه في دور العرض
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا