الأسبوع:
2024-09-13@00:56:00 GMT

الليلة.. تفاصيل حفل إيهاب توفيق بـ مهرجان القلعة 2024

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

الليلة.. تفاصيل حفل إيهاب توفيق بـ مهرجان القلعة 2024

يستعد الفنان إيهاب توفيق، لإحياء حفل غنائي ضخم، اليوم الخميس 22 أغسطس 2024، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024، في نسخته الـ 32، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

حفل إيهاب توفيق في مهرجان القلعة 2024

ومن المقرر أن يحيي الفنان إيهاب توفيق، حفله في محكى القلعة في تمام الساعة 10 مساء، وسيقدم باقة من أشهر أعماله الخاصة، منها: سحراني، يا أحلى منهم، يا سلام، الله عليك يا سيدي، تترجى فيا، ملهمش في الطيب، مراسيل، سحراني، وأخرون.

حفلات إيهاب توفيق

بينما يستقبل مسرح المحكى في الساعة 8 مساء اليوم الخميس، حفلًا لفرقة الإنشاد الديني من إعداد الفنان مصطفى النجدي وإخراج مهدي السيد، ويتضمن مختارات من الأعمال الروحانية التي تتضمن أدعية وأغاني دينية تراثية ومعاصرة، منها: أسماء الله الحسني، اللهم صل على الحبيب على باب سيدنا.. النبي مد يا النبي يا النبي بحق النبي توشيح صلاة الله البردة الشريفة حضرة صلى الله عليه وسلم.

حفلات إيهاب توفيق مهرجان القلعة 2024

وافتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة 2024 الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أبرز المهرجانات التي تنظم احتفاءً بالطرب والموسيقى، وتقام على هامش المهرجان سلسلة من الحفلات لأشهر المطربين والنجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى حفلات الإنشاد الديني والعزف.

اقرأ أيضاً«الأستاذ».. موجة غضب من إيهاب توفيق بعد تعاونه مع مغني المهرجانات شيندي

من الخميس وحتى الختام.. جدول حفلات مهرجان القلعة 2024 في دورته الـ 32

مهرجان القلعة 2024.. موعد وأسعار حفل حمزة نمرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القلعة مهرجان القلعة مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء ايهاب توفيق مهرجان القلعة 2023 مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مهرجان القلعة الدولي مهرجان القلعة 2024 مهرجان القلعة 2024 في دورته الـ 32 مهرجان القلعة 32 مهرجان القلعة 2024 إیهاب توفیق

إقرأ أيضاً:

زوجة أكرم توفيق تنعى إيهاب جلال وأحمد رفعت.. ماذا قالت؟

نعت هدير أبو نار، زوجة لاعب الأهلي أكرم توفيق، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمنتخب الوطني السابق، وذلك عقب وفاته منذ ساعات قليلة. 

زوجة أكرم توفيق تدعو للراحلين

ونشرت هدير أبو نار، صورة تجمع الراحل إيهاب جلال، والراحل أحمد رفعت، عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدونة: «اللهم ارحمهما رحمة تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع واجعلهما في جنتك يارب العالمين، اللهم ارحمهما واغفر لهما وآنس وحشتهما ووسع قبرهما، اللهم اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار».

سبب وفاة إيهاب جلال

ورحل الكابتن إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي والمدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق، وذلك بعد معاناة مع المرض ودخوله المستشفى، إذ تعرض لوكعة صحية نتيجة إصابته بجلطة دماغية، استدعت نقله من منزله لتلقي العلاج اللازم، وخضوعه لعمليات جراحية، لكنه توفى منذ ساعات.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • رشوان توفيق في وثائقي «سيرة الفن»: تكريم الفنان يشعره أنه «على قيد الحياة»
  • نجل توفيق الدقن: تكريم والدي في عيد الفن الأول كان مفاجأة سارة
  • زوجة أكرم توفيق تنعى إيهاب جلال وأحمد رفعت.. ماذا قالت؟
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»
  • حفلات إسفيرية للمبدعين السودانيين دعماً لضحايا الحرب والمجاعة
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»