أكّد عبدالرحمن الدروي مراسل قناة «الحياة» أنَّه يتمّ العمل من مهرجان العلمين نقل كل التفاصيل الخاصة بالمدينة على شاشة «المتحدة»، مبينا أنَّه يتمّ التعرف على فعاليات المهرجان لتسليط الضوء عليه بشكل مميز، إذ تشهد النسخة الثانية تشهد تنوعًا وشمولية في الفعاليات والأنشطة.

رصد التنمية في العلمين

وأوضح «الدروي» خلال لقاءه مع الإعلامية لما جبريل، ببرنامج «صباح العلمين»، عبر شاشة «الحياة»، أن التنوع في فعاليات مهرجان العلمين تجعله يستمتع بكل ما ينقله من أحداث عبر شاشة «الحياة»، مؤكدًا أنه يوميًا يتم التعرف على الفعاليات وتصويره، وبجانب الفعاليات يتم التركيز على التنمية في المدينة، مشددًا على أن مدينة العلمين هي مدينة سياحية ساحرة ومدينة عمل.

وتابع: «كل يوم بنشوف عمال يستمرون في العمل، الأجواء بتكون مميزة من الممشى السياحي»، موضحًا أنَّه يتمّ نقل البهجة من المواطنين بداية من الممشى السياحي، منوهًا إلى أنّهم يحرصون على تقديم وإظهار صورة مميزة عن فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين.

وأوضح أنَّ مهرجان العلمين مهرجان شامل ومتنوع بمدينة إقامة وعمل واستثمار ووفرت العديد من الفرص الاستثمارية، مؤكّدًا أنَّه سعيد بالمشاركة والعمل من مهرجان العلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين مدينة العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

أستاذ تخطيط عمراني: الدولة توفر كل الخدمات في الوحدات السكنية الجديدة

قال الدكتور سيف الدين فرج، أستاذ التخطيط العمراني، إنّ الدولة أعلنت طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في المدن الجديدة التي تغطي ربوع مصر بالكامل، موضحا أنّ هذه الوحدات ستكون بمقدم 10% والباقي يسدد بالتقسيط على 30 عاما، كما أنّها ستكون كاملة التشطيب، مع مراعاة اتصال كل عناصر البنية الأساسية بها سواء توافر الصرف الصحي ومياه صالحة للشرب أو الكهرباء.

خدمات الوحدات السكنية

وأضاف «فرج»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الدولة تضمن توافر كل الخدمات العامة بالوحدات السكنية الجديدة سواء المستشفيات أو المدارس أو الأندية، مشيرا إلى أنّ القيادة السياسية المصرية تسعى إلى توفير الحياة في الوحدات السكينة حتى لا يكون مجرد مأوى للسكان من خلال تسليم المسكن مع توافر كل عناصر البنية الأساسية به.

توافر عناصر الترفيه والتعليم والصحة

وواصل، أنّ الوحدات السكنية الجديدة تتمتع بمختلف الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية فضلا عن توافر الأسواق والمحال المختلفة، لافتا إلى أنّه عندما يستلم المواطن الوحدة السكنية تكون نسبة الإشغال 100%، كونها يتوفر بها كل عناصر البنية الأساسية والخدمات العامة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات توفر 200 وظيفة شاغرة
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • جامعة نجران توفر وظائف شاغرة
  • عودة أول مجموعة سياحية من الفضاء إلى الأرض
  • أستاذ تخطيط عمراني: الدولة توفر كل الخدمات في الوحدات السكنية الجديدة
  • نتنياهو: لن نذهب إلى توسيع الحرب في الشمال قبل توفر شروطها
  • اختتام فعاليات وأمسيات مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة
  • بعد أشهر من افتتاحه .. سقوط أجزاء من سور ممشى المنصورة السياحي