كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: ساديو ماني في الأهلي المصري.

. عريس أون لاين.. اللعب غير النظيف.. خبر مهم عن جورجينا.. خطوة شوبير الجديدة ع الطاير: الشناوي زعلان.. كوبري قطر.. حق عرب فتوح.. مئوية مستخبية.. مقلب بن شرقي.. العلمين بالإنجليزي سر قناة المليار متابع
 

"UR" البرتغالي كريستيانو رونالدو أطلق قناة رسمية عبر يوتيوب حصدت مليون متابع في ساعة واحدة! ورغم أن لاعب النصر السعودي حاليا الشخص الأكثر متابعة على الشبكات الاجتماعية، بـ917 مليون متابع عبر المنصات المختلفة، إلا أنه يسعى إلى إكمال هذا الرقم إلى المليار.. "التخطيط والانتقال للتنفيذ في التوقيت السليم يصنع نجاحات مستمرة".


مركب الزمالك في الغريق
 

خرج الزمالك من كأس مصر على يد طلائع الجيش، وصوب كل نجوم الزمالك القدامى من مرتادي القنوات الفضائية، طلقاتهم نجو مجلس إدارة النادي.. ولكن! "ظروف الزمالك تتحكم فيه أكثر مما يتحكم المجلس، اتحدوا من أجله وإلا المركب في الغريق".

 قشة بن رمضان
 

عادة ما يتحول الضجيج الكبير حول صفقات اللاعبين الموهوبين إلى قشة تقسم ظهر الصفقة، لذا توقعاتي أن احتمالات فشل إتمام تعاقد الأهلي مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان من ناديه المجري، أكبر من انضمامه للقلعة الحمراء. "داري على شمعتك تقيد.. وإلا فالهواء شديد".

عندنا كأس عالم


كأس العالم للأندية لكرة اليد في مصر، الذي سيقام في القاهرة خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، خطوة ممتازة على الطريق الصحيح ولكن هل وضعنا خطتنا للاستفادة من الحدث بأقصى طريقة ممكنة. "يا ريت مصر تحقق كافة الاستفادات وليس الجزء المعروف لدينا فقط".


أباء وأمهات السحرة
 

لكل لاعب وكيل، يراعي مصالحه ويوجه خطواته نحو أهداف معينة.. إلا أن هناك بعض النجوم تتحكم في أعمالهم والديهم.. مثل مبابي وحكيمي وغيرهم، وهنا في مصر ظهر والد زيزو لاعب الزمالك ووالدة أحمد الجندي بطل مصر في أولمبياد باريس الأخير. "وراء كل ساحر ناجح في الرياضة.. أب وأم يحمله نحو طريق الذهب".

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير كريستيانو رونالدو قناة كريستيانو رونالدو يوتيوب الزمالك محمد علي بن رمضان الأهلي كأس العالم للأندية لليد مبابي حكيمي زيزو أحمد الجندي مؤمن الجندي ع الطایر

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق أنه لم يكن راضيًا عن فكرة رحيل اللاعب يوسف أوباما والذي ابتعد عن صوف القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: " لم أكن راضيا عن فكرة رحيل يوسف أوباما الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، والزمالك كان في حاجة له لأنه يجيد اللعب "شادو سترايكر".

بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك

وأبدى نصار عدم تفاؤله بالبرتغالي جوزيه جوميز والذي ستكون مواجهة السوبر الإفريقي فاصلة في مسيرته، لكن الأمر لا يتعلق بمباراة واحدة، ولا يوجد حالة تفاؤل بالمدرب مطلقا.

وشدد نصار على أنه ليس راضيًا عن صفقات الزمالك التي انضمت لصفوف الفريق، مؤكدا بأن الفريق كان يحتاج لمهاجم سوبر، واللاعب البولندي كونراد موجود في مركزه أكثر من لاعب مميز، منهم مصطفى شلبي وزيزو وغيرهم.

واختتم أنه ليس سعيدا بأداء مجلس الزمالك رغم وجود شخصيات محترمة، موجها الشكر لـ هاني برزي على موضوع إنشاء متحف للنادي، مطالبا بضرورة وجود مصداقية في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • 3 صفقات جديدة على طاولة الزمالك
  • موعد مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك
  • بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل