كشف الإعلامي محمد الليثي، عن موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من عودة أحمد قندوسي لاعب الفريق، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا منذ الموسم الماضي.

موقف كولر النهائي من عودة أحمد قندوسي لـ الأهلي في الموسم المقبل

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات عبر برنامج الهدف بقناة أون تايم سبورت، أن كولر يرفض فكرة عودة أحمد قندوسي لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب خارج أولويات المدير الفني السويسري خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب رغبته في استقطاب لاعب بمواصفات خاصة.

 

وتابع: «أحمد قندوسي يتجه إلى طلب الرحيل عن الأهلي بصورة نهائية، والاحتراف خارج مصر، وذلك في ظل رفض المدرب السويسري فكرة عودته للنادي في الموسم المقبل بشكل نهائي».

وأبرم النادي الأهلي صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري، ويحيي عطية الله من نادي سوتشي الروسي.    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد قندوسي اللاعب أحمد قندوسي كولر النادي الأهلي الموسم المقبل

إقرأ أيضاً:

كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي

أظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تمسكة ببقاء اللاعب طاهر محمد طاهر رافضا رحيله عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر أكد للجنة التخطيط أن طاهر من العناصر الأساسية بالنسبة له وانه سيعتمد عليه بشكل كبير خلال الموسم المقبل مطالبا بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر

انتقد شبانة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي بعدما تغيب عن مران الأمس دون الحصول على إذن مسبق.

وأضاف شبانة أن تضارب الآراء حول أسباب غيابه واصرار النادي على تطبيق لائحة العقوبات عليه أكبر دليل على عدم قناعة النادي بمبررات اللاعب.

وأكد شبانة بأن كهربا يواصل إهدار الفرص لاستعادة مكانته بالفريق وكسب ثقة كولر مرة أخرى خاصة أنه لم يتم التعاقد مع أي مهاجم جديد حتى الآن واستحالة الاعتماد على وسام أبو علي طوال الموسم منفردا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • الاثنين المقبل.. عودة أحمد شوبير لإذاعة أون سبورت
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • أحمد مصطفى: الجميع يعمل في مودرن سبورت بمنتهي الاحترافية
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه