حددت محكمة إستئناف القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، يوم 2 سبتمبر المقبل نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مقتل طبيب الساحل أمام  الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات برئاسة المستشار عبدالغفار جادالله.

وأستمعت النيابة لأقوال المتهم بقتل طبيب الساحل أحمد شحتة، حيث قال: |أنا وأحمد فرج حقنا أسامة صبور بمخدر وكان مدروخ بنسبة 40% والنسبة تخليه لا قادر يتحرك أو يصرخ أو يقاوم، وغمينا عينيه وحطينا سماعات على ودانه وبلستر على بوقه، وحطينا ملاية زرقة من اللي بنغطي بيها العيانين جوه الحفرة اللي حفرناها واللي كنا بنحط فيها الأدوية، ونزلنه جوه الحفرة، عشان مينفعش يشوفها أو يلاحظ أي حاجة فيها، وبردو مينفعش يمشي من العيادة لإنه هو عارفها وعارف إنها بتاعتي، وهيعرف أن أنا اللي عملت فيه كده.

وأضاف: "بعدها قعدت أنا وأحمد فرج في أوضة مكتبي ومكناش عارفين نعمل أيه، وكنا بنبص على أسامة صبور، كل ساعتين، عشان أشوفه عايش ولا ميت، لغاية تاني يوم 5 مايو الساعة 9 الصبح، لقيت أسامة بدأ يفوق ويقول أحنا فين أنا معايا فلوس كتير ممكن أديكم بس أعيش، فجيبنا إزازة مياة من التلاجة وشربناه حوالي نصها، وبعدها بدأ صوته يعلى، فأنا جبت قرص مخدر تاني وحطيته في العصير وشربتهوله، فدروخ تاني بنسبة 40%، وأنا بعدها غيرت هدومي وروحت على معهد ناصر عشان الشغل، وسبت أحمد مع أسامة وقالي متتأخرش عليا، وبعدها بساعتين كلمت أحمد سألته على أسامة قالي على نفس الحالة، كلمته بعدها تاني رد نفس الرد.

وأكمل: روحت العيادة الساعة 10 بالليل وفتحت صندوق الحفرة، لقيت أسامة نفسه سريع، لإنه بقاله يومين ما أكلش، وواخد كمية مخدرات كبيرة، فأنا قررت أعلقله محلول عشان يفوق شوية، وأسامة بعد ما خلص نص المحلول حالته فضلت زي ما هي، والساعة 2 بالليل حسيت أنه بياخد نفسه بصعوبة، وعملتله إنعاش يدوي وبردو ما اتحسنش، فاديته سم ادرينالين، وما اتحسنش، وبعدها الساعة 3 مات.

وأمرت النيابة العامة بإحالة طبيب بشري ومشرف إداري يعمل بعيادته وامرأة تربطه بها علاقة زواج عرفي، إلى محكمة الجنايات بعدما انتهت تحقيقاتها معهم إلى ثبوت اتهامهم بجناية قتل طبيب بشري عمدًا مع سبق الإصرار المقترنة بجنايات خطفه بالتحايل، وسرقته بالإكراه، واحتجازه دون وجه حق، وتعذيبه بدنيًّا قبل القتل؛ لرغبتهم في الاستيلاء على أمواله، بعدما أوعز إليهم الطبيب المتهم بذلك لمعرفته بالمجني عليه وعلمه بثرائه.

وكانت تحقيقات النيابة العامة انتهت إلى أن المتهمين الأول والثاني قتلا الطبيب المجني عليه والذي كان على علاقة زمالة بالمتهم الأول عمدًا مع سبق الإصرار، واشتركت المتهمة الثالثة معهما في ارتكاب الجريمة بطريقي الاتفاق والمساعدة، حيث أعد القاتلان مقبرة له في عيادة الطبيب المتهم وجهزا فيها عقاقير طبية وفرتها المتهمة الثالثة لهما لحقن المجني عليه بها حتى الموت.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمين لكي ينقلوه إلى تلك المقبرة استدرجوه بداية إلى وحدة سكنية استأجروها، حيث اتصلت المتهمة بالمجني عليه وأوهمته بحاجة والدتها لتوقيعه كشفًا طبيًّا منزليًّا عليها لكبر سنها وضعفها، فاستجاب لادعائها، والتقى كما اتفقت معه بالمتهم الثاني الذي تظاهر له بنقله إلى مسكن المريضة، فاستدرجه بذلك تحايلًا إلى الوحدة السكنية المشار إليها، والتي كان يتربص له فيها الطبيب المتهم، وبعد وصول المجني عليه إليها أجهز المتهمان عليه وحقنه الطبيب المتهم بعقار مخدر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طبيب الساحل محكمة الجنايات محكمة استئناف القاهرة المتهم بقتل طبيب الساحل النيابة العامة الطبیب المتهم

إقرأ أيضاً:

عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب

متابعة بتجــرد: تحدث النجم اللبناني عاصي الحلاني عن النجاح اللافت الذي تحققه أغنيته الجديدة “العين عليه” التي طرحها مؤخراً، في تعاون جديد يجمعه مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

وقال عاصي الحلاني في لقاء خاص مع “ET بالعربي” أنه أحبّ أغنية “العين عليه” وكلماتها فور سماعها، كما وجّه تحية خاصة لشركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي وضعت إمكانياتها لخروج العمل كاملا متكاملاً.

وأضاف عاصي الحلاني، أنه أراد مع “لايف ستايلز ستوديوز” تقديم فيديو كليب مختلف عن كل الأغاني العربية المصوّرة، فكان التعاون مع المخرجة رودينا حاطوم التي اختارت عدة مواقع في مصر لتصوير الكليب، ومنها منطقة الفيوم ومتحف المركبات الملكية في القاهرة حيث جلس عاصي على كرسي الملك فاروق.

ويُعتبر عاصي الحلاني أول نجم عربي يجلس على هذا الكرسي الملكي الذي جلس عليه الملك فاروف عام ١٩٥١ من زواجه من الملكة ناريمان.

كما عبّر عاصي الحلاني عن سعادته بتصوير العمل في مصر، هذا البلد الذي يحبّه ويلقى فيه دائماً حفاوة في الاستقبال، خاصةً أن علاقته بالجمهور المصري تعود إلى سنوات طويلة سابقة تكلّلت بنجاحات لافتة شكّلت محطات مهمّة في مشواره الفني.

وتحدّثت المخرجة رودينا حاطوم عن استخدام الذكاء الإصطناعي في كليب أغنية “العين عليه” في أكثر من جزئية في الكليب، حيث قام عاصي الحلاني عن طريق تطبيق AI إلى جلب البطلة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي، كما قالت حاطوم أن الـAI استخدم في الصحراء والأبنية في متحف المركبات الملكية.

الجدير ذكره أن أغنية “العين عليه” من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وحقق فيديو كليب “العين عليه” أكثر من 2.8 مليون مشاهدة بعد 10 أيام فقط من صدوره على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع “يوتيوب”.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • طبيب يعتدي على مريض «مقيد» بالسرير في الهند (فيديو)
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية
  • بالفيديو.. طبيب يعتدي على مريض بالضرب
  • بسبب مصروف البيت.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها ببولاق
  • مصر.. اعترافات صادمة للطفل المتهم بتحريض قاتل "صغير شبرا"
  • مصر.. طبيب سوداني يعلق على الضجة الحاصلة بخصوص منشور له عن "الختان"
  • طبيب هندي يضرب مريض مسن .. فيديو
  • برلماني يهاجم مقاطعي موازين ويصفهم بالصوت النشاز
  • من كلّ بستان زهرة – 66 –