أرسل اللواء ركن (م) بشير مكي الباهي، رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية، رسالة إلى نائب رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية وأعضاء اللجنة، قدم فيها التهنئة للقائد العام ونائبه ومساعديه ورئيس الأركان ونوابه وقادة الوحدات وضباط الصف والجنود بمناسبة مرور سبعين عامًا على تأسيس القوات المسلحة.

وتمنى في رسالته أن يعاد العيد القادم والبلاد تنعم بالأمن والسلام والاستقرار، وأن يتقبل الله الشهداء ويشفي الجرحى ويفك الأسرى، مع عودة سالمة للمفقودين.

وأشاد الباهي بدور المقاومة الشعبية وتكاتف وتعاضد أهل الولاية، ممثلين في السيد الوالي وحكومته وشعبه. كما أثنى على جهود لجنة الاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية في مستوياتها الإدارية المختلفة وعلى مساهمة مجتمع الولاية بمختلف فئاته في دعم المقاومة الشعبية وإسناد أهالي الولاية المتضررين من السيول والفيضانات، وأهالي الولايات المنكوبة، خاصة في دارفور وكردفان. وأكد أن المقاومة الشعبية في الولاية الشمالية قدمت نموذجًا يُحتذى به.

واختتم رسالته بطلب نقل شكر وتقدير اللجنة للسيد الوالي وحكومته الرشيدة على رعايتهم وإشرافهم اللصيق على المقاومة الشعبية منذ اندلاع الحرب، متمنيًا الأمن والسلام والاستقرار للسودان وأهله.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: المقاومة الشعبیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يشيد خلال لقائه وزير الإعلام بمستوى أداء الإعلام اليمني

الثورة نت|

أشاد رئيس الوزراء أحمد غالب الرهوي، بمستوى أداء الإعلام الرسمي ومواكبته الحيوية والفاعلة لمختلف الأحداث على الساحة الوطنية وتغطيته المميزة لكافة المناسبات بما فيها مناسبة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

وعبر رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم وزير الإعلام هاشم شرف الدين والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الأهنومي، عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة لتطوير القطاع الإعلامي وتعزيز مساره الحيوي في خدمة التنمية وزيادة الوعي ومواصلة مواجهة الآلة الإعلامية لتحالف العدوان وفضح أكاذيبها ومساعيها للتشويش على وعي العامة من الناس.

ولفت إلى أهمية الحرص على التناغم والانسجام في العمل على المستوى القيادي والعاملين في مختلف مؤسسات الإعلام الرسمي لترسيخ الاستقرار وتعزيز المكاسب وتحقيق النجاح.

واطلع رئيس الوزراء خلال اللقاء على الهوية البصرية الجديدة لقناة اليمن الفضائية المقرر تدشينها خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما استعرض الوزير شرف الدين خلال اللقاء الجهود القائمة حالياً لمواصلة تطوير منظومة عمل الإعلام الرسمي خاصة المرئي والمسموع وتطوير تقنيات العمل الفني الرئيسية والمساعدة الجاذبة والساعية لمواكبة التطورات في هذا المجال.

ولفت إلى الخطة الإعلامية الخاصة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم والتعاون الكبير من قبل الجميع في التغطية الشاملة والكاملة لكافة الفعاليات وعلى رأسها الفعاليات الرئيسية يوم الأحد المقبل.

ونوه وزير الإعلام بتزامن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هذا العام مع احتفاء القطاع الإعلامي بالذكرى الستين لانطلاق التلفزيون اليمني في عدن والخمسين في صنعاء.

مقالات مشابهة

  • 4 شهداء وعملية نوعية للمقاومة واقتحامات متواصلة لبلدات الضفة الغربية
  • قطاع الطاقة في الجزائر.. 5 ملفات حيوية أمام الرئيس تبون في الولاية الجديدة (تقرير)
  • الناطق الرسمي: القوات المسلحة والقوة المشتركة وأبطال المقاومة الشعبية بالفاشر يسطرون ملحمة جديدة
  • حزب الجيل يشيد بجلسة «تشريعية النواب» التاريخية: انتصار للحقوق والحريات
  • العدوان على غزة يدخل يومه 342 والمقاومة تقصف المستوطنات
  • فلسطين..بين (السلطة) والاحتلال والمقاومة..!
  • منظمة الهجرة الدولية توزع مساعدات نقدية لأكثر من 28 ألف نازح بالولاية الشمالية ونهر النيل
  • رئيس مجلس الوزراء يشيد خلال زيارته إذاعة صنعاء بدورها التنويري الريادي
  • رئيس الوزراء يشيد خلال لقائه وزير الإعلام بمستوى أداء الإعلام اليمني
  • رئيس الوزراء يشيد بمستوى أداء الإعلام اليمني